الجمعة، 24 مارس 2023

أكاديمية طريق الحرير

أكاديمية طريق الحرير

أكاديمية طريق الحرير,د.عبد الكريم عنف

Webتقوم رسالة أكاديمية طريق الحرير على اسمها المرتبط بالطريق التجاري الأقدم بين الصين وبلاد العالم، حيث نعمل على نقل خلاصة خبراتنا وتجاربنا التدريبية عبر الأونلاين، ومن قلب الصين، مصنع Webأكاديمية طريق الحرير إلى جانب أكاديمية طريق الحرير حيث يتم استقطاب التجار العرب وتدريبهم في مقر الأكاديمية في جوانزو أو عبر الأونلاين أكثر من 4, تاجر خدمنا أكثر من 4 ألاف رائد و سيده أعمال 75, مستفيد في قلب الصين لخدمة التجار ورواد Webتقوم رسالة أكاديمية طريق الحرير على اسمها المرتبط بالطريق التجاري الأقدم بين الصين وبلاد العالم، حيث نعمل على نقل خلاصة خبراتنا وتجاربنا التدريبية عبر الأونلاين، ومن قلب الصين، مصنع العالم الأكبر، إلى شبابنا العربي Webنبذة. أكاديمية طريق الحرير للتدريب الالكتروني. هي أكاديمية متخصصة في الاستيراد والتصدير من الصين ومن أي دولة في العالم ... read more




للتدريب الحضوري في الصين … خبراء الاستيراد والتصدير في الصين والوطن العربي. إعرف المزيد. برامج تدريبية متخصصة في. الاستيراد والتصدير. إقامة مؤمنة نوفر لك إقامة مريحة وهادئة في أفضل الفنادق الصينية. كوادر متخصصة كادر متخصص لتأمين أفضل تجربة للمشاركين في البرنامج التدريبي. جلسات تدريبية جلسات تدريبية تحصل من خلالها على خلاصة خبرة 13 عام في السوق الصيني. زيارة الأسواق والمصانع جولة على أهم الأسواق والمصانع الصينية لكسب الخبرة العملية من داخل السوق. شهادة حضورية شهادة حضورية في نهاية البرنامج التدريبي من أكاديمية طريق الحرير. رحلة سياحية رحلة سياحية ترفيهية على أهم المعالم السياحية في الصين. تواصل معنا. شاهد على يوتيوب.


عبد الكريم عنف. كيف أختار وكيل الشحن المناسب؟. أنواع مواد التعبئة والتغليف لمختلف البضائع. أسسنا عدد من المشاريع. في قلب الصين لخدمة التجار ورواد الأعمال العرب. إجراءات التخليص الجمركي في بلد التصدير؟ 3. إجراءات التخليص الجمركي في بلد الاستيراد؟ 4. حساب الرسوم الجمركية و الإعفاءات؟ 5. أهم مشاكل التخليص الجمركي وكيف نتجنبها؟ 1. أنواع وطرق النصب والإحتيال؟ 2. ما العمل اذا تم النصب عليك؟ 3. تقييم رحلة الإستيراد ؟ 4. إدارة المخزون و الإستعداد للطلب مرة أخرى؟ 5. التطوير و التوسع؟ مقدمة 1. كيف يتجاوب المورد بشكل أفضل؟ 2. البحث على المنتجات عن طريق الفئات 3. البحث على المنتجات بأسم المنتج 4. البحث على المنتجات عن طريق المورد 5. البحث على المنتجات عن طريق الصورة 6. البحث على المنتجات عن طريق الأدوات 7. البحث على المنتجات عن طريق طلب عرض أسعار 8. فحص صفحة المنتج 9. فحص صفحة الشركة طريقة المراسلات و التفاوض وطلب العينات إجراءات الدفع بأمان خدمات و مميزات أخرى في علي بابا ما العمل اذا تم النصب عليك في علي بابا خاتمة.


دبلوم الاستيراد الآمن والناجح. عبد الكريم عنف. الدبلوم مسجل بأفضل التقنيات التدريبية 13 فصل تدريبي يشمل 82 محاضرة من الصفر ولا يحتاج أي خبرة مسبقة شهادة حضورية وشهادة تخرج معتمدة من أكاديمية طريق الحرير مجموعة مميزة من الأدوات والمرفقات والمهارات والعلاقات متاح في حسابك في الأكاديمية لمدة عام كامل جلسات بث مباشر دورية لمدة سنة كاملة مجموعة تلغرام تضم جميع متدربي الدبلوم إمكانية طرح الأسئلة. arrow-icon-size3 اشـــترك الآن. arrow-icon-size3 اضغط لحضور الدبلوم كتجربة. arrow-icon-size3 حمل البروشور. arrow-icon-size3 اشترك الآن. من خلال اشتراكك في دبلوم الاستيراد الآمن والناجح ستتمكن من: ايجاد الأسواق المغرية والمنتجات المربحة القيام بعمليات استيرادية امنة وناجحة وتجنب المخاطر التي قد تعرضك للنصب والاحتيال التمكن من الشراء من المواقع الإلكترونية باحترافية عالية وتجنب النصب أكثر من 10 مواقع إلكترونية التعرف على فرص البزنس الحقيقية التي يمكن عملها من الصين التمكن من استثمار الصين مصنع العالم في بدأ مشروع تجارة إلكترونية وتوسيعه التدرب على مهارات التفاوض والشراء والتعاقد التدرب على قواعد التخليص الجمركي والتي يكون عدم العلم بها سببا في خسائر كثيرة بعد الشحن التعرف على اساليب الدفع الناجحة وتجنب النصب والخداع عند تحويل الأموال خاصة في تحويل العملة التمكن من عمل دراسة جدوى قبل الاستيراد عمل علاقات مع الحاضرين للدورة مع علاقات شخصية للمدرب وفي مختلف التخصصات , بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العلاقات مع الشركات التجارية العربية المتخصصة والموجودة داخل الصين شهادة حضورية وشهادة تخرج معتمدة من أكاديمية طريق الحرير للتدريب التجاري والصناعي وغيرها الكثير الكثير من المخرجات والقيمة الملموسة ستخرج بها بعد الدورة.


الخلفية المهنية المدير التنفيذي لطريق الحرير للاستيراد والتصدير قوانجو — الصين مؤسس أكاديمية طريق الحرير للتدريب التجاري والصناعي مؤسس أكاديمية طريق الحرير للتدريب الإلكتروني خبير الاستيراد والتصدير من والى الصين مستشار ومدرب في عديد من المؤسسات العربية والصينية، درب المئات وقدم استشارات لعشرات المشاريع التجارية المدير التنفيذي لمنتدى رجال الأعمال العرب في الصين-سابقاُ أكبر تكتل اقتصادي عربي في الصين مستشار في مؤسسة ريادي — السعودية عضو منتدى رجال الأعمال العرب في الصين. مميزات الدبلوم. هذا الدبلوم عبارة عن باقة متكاملة مؤلفة من خمسة أقسام وهي:.


ستتفاجىء بكمية الأدوات والمرفقات القيمة والعملية والمختارة بعناية بالغة , من أجل تسهيل جميع الأمور عليك كمتدرب ومستورد وتساعدك في بناء وتطوير مشاريعك بشكل كبير جداً هذه المرفقات ستكون على شكل: ملفات وأدلة وملخصات على شكل PDF نماذج جاهزة على شكل EXCEL مراسلات للتفاوض على شكل WORD بالإضافة إلى العديد من الملفات المفيدة. سوف تكتسب 3 أنواع رئيسية من العلاقات التي سوف تساعدك بشكل كبير في تطوير مشروعك التجاري, وهذه الأنواع هي: العلاقة مع المدرب من خلال الجلسات المباشرة والأسئلة العلاقة مع المتدربين من خلال مجموعة تلغرام تضم جميع المسجلين في دبلوم الاستيراد ا لعلاقة مع الشركات التجارية العربية الموجودة في الصين, حيث سنقوم بتزويدك ببيانات مجموعة من أفضل الشركات التجارية في العديد من التخصصات والتي ستسهل عليك الانطلاق والتطور بشكل كبير وخاصةً بعد حضورك للدبلوم وفهم آلية الاستفادة من هذه العلاقات التي لا تقدر بثمن.


محتويات دبلوم الاستيراد. القسم الأول: احتراف الاستيراد من الصين. الفصل الأول : الإستعداد للتجارة الدولية. مراحل الإستيراد الآمن والناجح ؟ ما يميز التجارة الدولية في الصين ؟ هل ممارسة التجارة الدولية صعبة ؟ كيف أكون تاجر دولي مستورد أو مصدر ؟ ماذا أستورد الفكرة والمنتج ؟. الفصل الثاني :متطلبات الإستيراد و التعامل مع الموردين. كيف تعمل دراسة جدوى لمشروع إستيراد ؟ ماهي أنواع الإستيراد؟ كيف اعرف متطلبات الإستيراد في بلدي ؟ أهم الوثائق في العملية الإستيرادية؟ كيف أعمل طلبية بإحترافية ؟. الفصل الثالث: البحث عن البضائع والموردين. كيفية التعامل مع شركات الخدمات التجارية ؟. الفصل الرابع : التفاوض مع الموردين و توقيع العقود. كتابة العقود والإتفاقيات وتوثيقها ؟. الفصل الخامس : إجراءات الشحن و فحص وإستلام البضائع. كيف تضمن جودة البضاعة المتفق عليها ؟.


الفصل السادس : طرق الدفع في التجارة الدولية. إستيراد البضاعة والدفع بنظام الآجل ؟. الفصل السابع: إجراءت التخليص الجمركي. أهم مشاكل التخليص الجمركي وكيف نتجنبها؟. الفصل الثامن : تجنب النصب و تقييم العملية الإستيرادية. التطوير و التوسع؟. القسم الثاني: احتراف الاستيراد عبر الانترنت. الفصل الأول إحتراف موقع علي بابا. مقدمة 1. الفصل الثاني مواقع بديلة لعلي بابا. com www. net www. com en. com cantonfair.



دبلوم الاستيراد هو المرجع الأول في الوطن العربي للاستيراد الآمن والناجح , فمن خلال هذا الدبلوم الشامل سوف تتعلم باحترافية عالية جميع مراحل الاستيراد سواءً من الصين أو من أي دولة في العالم تكتسب فيه كمية كبيرة من الخبرات والعلاقات والمهارات والمعلومات والتي تختصر عليك سنوات من التجارب , وتساعدك في بدء مشروع استيرادي ناجح بأمان وإحترافية عالية. بالإضافة إلى تطوير كبير ومميزات عالية الجودة ومدروسة بعناية تم إضافتها إلى النسخة العاشرة من دبلوم الاستيراد الآمن والناجح. في هذا القسم سوف تكتسب حصيلة أكثر من 11 عام من الخبرة الأكاديمية والعلمية في مجال التجارة الدولية والاستيراد ليس فقط من الصين وإنما من أي دولة في العالم. حيث ستتعلم كل ما يلزم لإجراء عمليات استيرادية تاجحة وآمنة باحترافية عالية ,ابتداءاً من دراسة جدوى المشروع الاستيرادي ومتطلباته , ومروراً بعمليات البحث عن الموردين والتفاوض معهم وتوقيع العقود , بالاضافة إلى اجراءات الشحن والتخليص الجمركي وفحص البضائع وتجنب مشاكل الاستيراد مثل تأخر شحن البضائع و النصب وتلف البضائع وغيرها من المشاكل التي قد تواجهك أثناء الاستيراد.


لا يكفي أن تتعلم الاستيراد على أرض الواقع فحسب وإنما من الضروري الاستفادة من المميزات الرهيبة التي يقدمها لنا الانترنت في مجال الاستيراد وغيره من المجالات , لذلك خصصنا هذا القسم لتغطية جميع مهارات الاستيراد عبر الانترنت ابتداءاً من موقع علي بابا الشهير وأسراره وأدواته وطرق البحث عن المنتجات والموردين باحترافية عالية , ومروراً بأكثر من 10 منصات تجارة دولية بديلة لموقع علي بابا, بالإضافة إلى الاستفادة من الانترنت لمعرفة أهم الدول البديلة عن الصين لاستيراد المنتجات الموجودة ضمن هذه الدول. ليس هذا فحسب بل ستتعلم أيضاً طرق الدفع الآمنة عبر الانترنت وطرق تجنب النصب والاحتيال الالكتروني وغيرها الكثير من المهارات. نحن دائماً موجودون لنساعدك على فهم واحتراف جميع المواد الموجودة ضمن هذا الدبلوم الغني , لذلك خصصنا لمتدربي الدبلوم اجتماعات دورية مباشرة للاجابة على الاستفسارات الموجودة لديكم بشكل متواصل , ولمدة سنة كاملة. ليس هذا فحسب , بل يمكنك أيضاً طرح الأسئلة في أي وقت تريده من خلال قسم الأسئلة الموجود ضمن الدبلوم , وستكون الاجابات على شكل فيديو يضاف داخل الدبلوم ليستفيد منه جميع الحاضرين.


ستتفاجىء بكمية الأدوات والمرفقات القيمة والعملية والمختارة بعناية بالغة , من أجل تسهيل جميع الأمور عليك كمتدرب ومستورد وتساعدك في بناء وتطوير مشاريعك بشكل كبير جداً. سوف تكتسب 3 أنواع رئيسية من العلاقات التي سوف تساعدك بشكل كبير في تطوير مشروعك التجاري, وهذه الأنواع هي:. المراكز الصناعية والتجارية وأماكنها في الصين؟ 2. أهم المعارض في الصين وكيفية الإستفاد منها ؟ 3. كيفية التعامل مع الشركات التجارية ؟ 4. كيفية التعامل مع المصانع وأين أجدها ؟ 5. كيفية التعامل مع شركات الخدمات التجارية ؟ 1. كيف أفاوض مراحل التفاوض ؟ 2. على ماذا نفاوض وكيف تختار الأفضل؟ 3. كيفية التفاوض للكميات الكبيرة؟ 4. نظام التسعير في الإستيراد والتصدير؟ 5. كتابة العقود والإتفاقيات وتوثيقها ؟ 1. أنواع وأسعار حالات الشحن البحري؟ 2. أنواع وأسعار حالات الشحن الجوي؟ 3.


ماهي وثائق و إجراءات الشحن ؟ 4. كيف تتجنب تأخير شحن البضاعة ؟ 5. كيف تضمن جودة البضاعة المتفق عليها ؟ 1. أنواع و مميزات وحالات طرق الدفع التقليدية ؟ 2. أنواع و مميزات وحالات طرق الدفع الإلكترونية ؟ 3. طرق دفع أخرى خاص ببعض الدول ؟ 4. كيف تدفع قيمة بضاعتك بأمان ؟ 5. إستيراد البضاعة والدفع بنظام الآجل ؟ 1. أهم وثائق التخليص الجمركي ؟ 2. إجراءات التخليص الجمركي في بلد التصدير؟ 3. إجراءات التخليص الجمركي في بلد الاستيراد؟ 4. حساب الرسوم الجمركية و الإعفاءات؟ 5. أهم مشاكل التخليص الجمركي وكيف نتجنبها؟ 1. أنواع وطرق النصب والإحتيال؟ 2. ما العمل اذا تم النصب عليك؟ 3. تقييم رحلة الإستيراد ؟ 4. إدارة المخزون و الإستعداد للطلب مرة أخرى؟ 5. التطوير و التوسع؟ مقدمة 1. كيف يتجاوب المورد بشكل أفضل؟ 2. البحث على المنتجات عن طريق الفئات 3. البحث على المنتجات بأسم المنتج 4. البحث على المنتجات عن طريق المورد 5. البحث على المنتجات عن طريق الصورة 6. البحث على المنتجات عن طريق الأدوات 7. البحث على المنتجات عن طريق طلب عرض أسعار 8. فحص صفحة المنتج 9. فحص صفحة الشركة طريقة المراسلات و التفاوض وطلب العينات إجراءات الدفع بأمان خدمات و مميزات أخرى في علي بابا ما العمل اذا تم النصب عليك في علي بابا خاتمة.


دبلوم الاستيراد الآمن والناجح. عبد الكريم عنف. الدبلوم مسجل بأفضل التقنيات التدريبية 13 فصل تدريبي يشمل 82 محاضرة من الصفر ولا يحتاج أي خبرة مسبقة شهادة حضورية وشهادة تخرج معتمدة من أكاديمية طريق الحرير مجموعة مميزة من الأدوات والمرفقات والمهارات والعلاقات متاح في حسابك في الأكاديمية لمدة عام كامل جلسات بث مباشر دورية لمدة سنة كاملة مجموعة تلغرام تضم جميع متدربي الدبلوم إمكانية طرح الأسئلة. arrow-icon-size3 اشـــترك الآن. arrow-icon-size3 اضغط لحضور الدبلوم كتجربة. arrow-icon-size3 حمل البروشور. arrow-icon-size3 اشترك الآن. من خلال اشتراكك في دبلوم الاستيراد الآمن والناجح ستتمكن من: ايجاد الأسواق المغرية والمنتجات المربحة القيام بعمليات استيرادية امنة وناجحة وتجنب المخاطر التي قد تعرضك للنصب والاحتيال التمكن من الشراء من المواقع الإلكترونية باحترافية عالية وتجنب النصب أكثر من 10 مواقع إلكترونية التعرف على فرص البزنس الحقيقية التي يمكن عملها من الصين التمكن من استثمار الصين مصنع العالم في بدأ مشروع تجارة إلكترونية وتوسيعه التدرب على مهارات التفاوض والشراء والتعاقد التدرب على قواعد التخليص الجمركي والتي يكون عدم العلم بها سببا في خسائر كثيرة بعد الشحن التعرف على اساليب الدفع الناجحة وتجنب النصب والخداع عند تحويل الأموال خاصة في تحويل العملة التمكن من عمل دراسة جدوى قبل الاستيراد عمل علاقات مع الحاضرين للدورة مع علاقات شخصية للمدرب وفي مختلف التخصصات , بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العلاقات مع الشركات التجارية العربية المتخصصة والموجودة داخل الصين شهادة حضورية وشهادة تخرج معتمدة من أكاديمية طريق الحرير للتدريب التجاري والصناعي وغيرها الكثير الكثير من المخرجات والقيمة الملموسة ستخرج بها بعد الدورة.


الخلفية المهنية المدير التنفيذي لطريق الحرير للاستيراد والتصدير قوانجو — الصين مؤسس أكاديمية طريق الحرير للتدريب التجاري والصناعي مؤسس أكاديمية طريق الحرير للتدريب الإلكتروني خبير الاستيراد والتصدير من والى الصين مستشار ومدرب في عديد من المؤسسات العربية والصينية، درب المئات وقدم استشارات لعشرات المشاريع التجارية المدير التنفيذي لمنتدى رجال الأعمال العرب في الصين-سابقاُ أكبر تكتل اقتصادي عربي في الصين مستشار في مؤسسة ريادي — السعودية عضو منتدى رجال الأعمال العرب في الصين. مميزات الدبلوم. هذا الدبلوم عبارة عن باقة متكاملة مؤلفة من خمسة أقسام وهي:. ستتفاجىء بكمية الأدوات والمرفقات القيمة والعملية والمختارة بعناية بالغة , من أجل تسهيل جميع الأمور عليك كمتدرب ومستورد وتساعدك في بناء وتطوير مشاريعك بشكل كبير جداً هذه المرفقات ستكون على شكل: ملفات وأدلة وملخصات على شكل PDF نماذج جاهزة على شكل EXCEL مراسلات للتفاوض على شكل WORD بالإضافة إلى العديد من الملفات المفيدة. سوف تكتسب 3 أنواع رئيسية من العلاقات التي سوف تساعدك بشكل كبير في تطوير مشروعك التجاري, وهذه الأنواع هي: العلاقة مع المدرب من خلال الجلسات المباشرة والأسئلة العلاقة مع المتدربين من خلال مجموعة تلغرام تضم جميع المسجلين في دبلوم الاستيراد ا لعلاقة مع الشركات التجارية العربية الموجودة في الصين, حيث سنقوم بتزويدك ببيانات مجموعة من أفضل الشركات التجارية في العديد من التخصصات والتي ستسهل عليك الانطلاق والتطور بشكل كبير وخاصةً بعد حضورك للدبلوم وفهم آلية الاستفادة من هذه العلاقات التي لا تقدر بثمن.


محتويات دبلوم الاستيراد. القسم الأول: احتراف الاستيراد من الصين. الفصل الأول : الإستعداد للتجارة الدولية. مراحل الإستيراد الآمن والناجح ؟ ما يميز التجارة الدولية في الصين ؟ هل ممارسة التجارة الدولية صعبة ؟ كيف أكون تاجر دولي مستورد أو مصدر ؟ ماذا أستورد الفكرة والمنتج ؟. الفصل الثاني :متطلبات الإستيراد و التعامل مع الموردين. كيف تعمل دراسة جدوى لمشروع إستيراد ؟ ماهي أنواع الإستيراد؟ كيف اعرف متطلبات الإستيراد في بلدي ؟ أهم الوثائق في العملية الإستيرادية؟ كيف أعمل طلبية بإحترافية ؟. الفصل الثالث: البحث عن البضائع والموردين. كيفية التعامل مع شركات الخدمات التجارية ؟. الفصل الرابع : التفاوض مع الموردين و توقيع العقود. كتابة العقود والإتفاقيات وتوثيقها ؟. الفصل الخامس : إجراءات الشحن و فحص وإستلام البضائع. كيف تضمن جودة البضاعة المتفق عليها ؟. الفصل السادس : طرق الدفع في التجارة الدولية. إستيراد البضاعة والدفع بنظام الآجل ؟. الفصل السابع: إجراءت التخليص الجمركي. أهم مشاكل التخليص الجمركي وكيف نتجنبها؟.


الفصل الثامن : تجنب النصب و تقييم العملية الإستيرادية. التطوير و التوسع؟. القسم الثاني: احتراف الاستيراد عبر الانترنت. الفصل الأول إحتراف موقع علي بابا. مقدمة 1. الفصل الثاني مواقع بديلة لعلي بابا. com www. net www. com en. com cantonfair. cn www. com خاتمة. الفصل الثالث طرق أخرى للحصول على الموردين. الفصل الرابع البحث عن دول بديلة عن الصين. لماذا البحث عن بدائل للصين البحث بواسطة منصات الB2B البحث بواسطة مواقع التجارة الدولية البحث بواسطة محركات البحث خاتمة. الفصل الخامس نصائح لتجنب النصب والإحتيال. أشكال و أساليب النصب و الإحتيال إستراتيجيات لإستيراد آمن وناجح عبر الإنترنت.



بدائل علي بابا,الدورات التدريبية

Webأكاديمية طريق الحرير إلى جانب أكاديمية طريق الحرير حيث يتم استقطاب التجار العرب وتدريبهم في مقر الأكاديمية في جوانزو أو عبر الأونلاين أكثر من 4, تاجر خدمنا أكثر من 4 ألاف رائد و سيده أعمال 75, مستفيد في قلب الصين لخدمة التجار ورواد Webنبذة. أكاديمية طريق الحرير للتدريب الالكتروني. هي أكاديمية متخصصة في الاستيراد والتصدير من الصين ومن أي دولة في العالم Webتقوم رسالة أكاديمية طريق الحرير على اسمها المرتبط بالطريق التجاري الأقدم بين الصين وبلاد العالم، حيث نعمل على نقل خلاصة خبراتنا وتجاربنا التدريبية عبر الأونلاين، ومن قلب الصين، مصنع Webتقوم رسالة أكاديمية طريق الحرير على اسمها المرتبط بالطريق التجاري الأقدم بين الصين وبلاد العالم، حيث نعمل على نقل خلاصة خبراتنا وتجاربنا التدريبية عبر الأونلاين، ومن قلب الصين، مصنع العالم الأكبر، إلى شبابنا العربي ... read more



تعلم واحترف الاستيراد والتصدير من خلال برنامج تدريبي متكامل داخل الصين أكبر سوق صناعي وتجاري في العالم. البحث على المنتجات عن طريق الأدوات 7. خدمات و مميزات أخرى في علي بابا محتويات الدورة. أصحاب المتاجر الإلكترونية رواد الأعمال في مختلف المجالات أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة شركات الاستيراد والتصدير مسؤولي التسويق الدولي أو المشتريات لمن ينوي الاستيراد من الصين بأمان لمن يريد بدء مشروع استيرادي ناجح. هذا الدبلوم عبارة عن باقة متكاملة مؤلفة من خمسة أقسام وهي:. أنواع مواد التعبئة والتغليف لمختلف البضائع.



دبلوم الاستيراد هو المرجع الأول في الوطن العربي للاستيراد الآمن والناجحفمن خلال هذا الدبلوم الشامل سوف تتعلم باحترافية عالية جميع مراحل الاستيراد سواءً من الصين أو من أي دولة في العالم تكتسب فيه كمية كبيرة من الخبرات والعلاقات والمهارات والمعلومات والتي تختصر عليك سنوات من التجاربوتساعدك في بدء مشروع استيرادي ناجح بأمان وإحترافية عالية. أكثر من 4, أكاديمية طريق الحرير, تاجر. الرئيسية خدماتنا الرسوم المدونة تواصل معنا Menu. أكاديمية طريق الحرير الحضوري في الصين … خبراء الاستيراد والتصدير في الصين والوطن العربي. القسم الثاني: احتراف الاستيراد عبر الانترنت. إقامة مؤمنة نوفر لك إقامة مريحة وهادئة في أفضل الفنادق الصينية. للتأهيل والتدريب الحضوري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة