الجمعة، 24 مارس 2023

قصة تريترا

قصة تريترا

قصه تريترا,التنقل بين الأجزاء

تُرَيْتِرة (تعرف أيضاً بـتريترة الغولة، هُرَيْهِرة) هي قصة أسطورية متداولة شعبياً في شمال نجد في منطقة حائل، لعجوز شمطاء آكلة للحوم البشر وخصوصاً الفتيات، تُقص على الأطفال والمراهقين لغرض إخافتهم من الوثوق بالغرباء. تتضمن القصة بعض الأبيات النبطية على طريقة الحكايا الشعبية، وترتبط بالمثل الشعبي المعروف (حزيمات تريترة). See more Webقالت لهن تريتره: يابنياتى مابقى عليكن شى, وصلنا, هذاك بيتى أشوفه ورا هك الجال وان مطلع حتسى صحيح ابد ارجعن وتراكن معذورات. المهم انهن طاعنها ورقن الجال وشافن بيتها وتدحدرن يمه الله يجيركم WebAug 4,  · تريترا هذي القصه من اروع القصص اللي كانت تقوله لي الوالده كنت اتحمس وكل يوم اقولها قولي لي قصه تريترا بحثت عنه ولقيته مكتوبه القصه وحبيت انقله لكم كـــانت WebJul 30,  · تاريخ اسود حافل بالفضائح ابطاله ناس من رفحاء منهم من هرب ومنهم من بقي الهاقوص:: الدورات الحديثة في الادارة الالكترونية والحوكمة تغريدة البجعة:: كيف تربح الاف الدولارات شهريا من تجارة أمازون اف بي أي - من دون WebSep 6,  · قصة..تريترا.. منتدى القصص والروايات. اخر المواضيع. اضف اهداء ... read more




وكان يامكان يوم الدنيا تحكي. يفضخن قلوبنا هالعجز بسالفه تريترا الله العليم تريترا حديهن الله يرحم جدتي القصه:: هك السنة العرب مربعين ومعينين خير ومستانسين والحلال يبرك الضحوية من كثر العشب. وام البهم ماخلت طبعها ماغير تزورق بينهن والورعان يطاردونها هذا طبعهم بعد ، وخطات راعى يومى بشوشته لياهلحين يضحك عليه ملهى الرعيان وتضيع غنمه بسبةطوير. واهل البل اللى نياقهم قريبة راحوا يشوفون اباعرهم و يدورن الصبوح. أما اللى يطردون حرش العراقيب ويعطونهن على هواهن هم اللى عايشين صحيح. وفيه رجاجيل على شبة الشيخ مجتمعين ولهم لجة وقدامهم شلقة عيال حاطين نيشان ويثورون. مدرى لو اللجة على شانهم. وحريمهم من حليلهن ماغير تشوف عبيهن تتطارخ من الهوى , هذى مسيرة وهذى موديتن غريفة لجارتها وهذى حطابة وهذى رواية.. وفيه ثلاث بنيات وحدتن منهن عرجا المسكينة راحن يتسابقن يم الغدير , تراه دفيعة بعيده..


هناك عن اهلهن وهن يلعبن ويضحكن ومكيفات باالماء. ومرة تسويلهن نطو الرفلا. سألتها وحدة من البنات عن أسمها قالت أسمى تريتره عمتكن تريتره يوم شافتهن أمنن لها. قالت لهن : يابنياتى ليه ماتسيرن على وتدلن بيتى أنا عجوز مسيكينة ولاعندى بنات ويومنى شفتكن حبيتكن عدكن بناتى. وحدة منهن عيت وقامت تعذر قالت تريتره: يابنياتى ودى أسويلكن عشا وعندى تميرات شايلتهن للغالين مثلكن وبيتى تراه قريب حيل , شفتن هك الجال بيتى وراه. يوم تعدن الجال. قالن : وين بيتك ياتريتره قالت : ورا هك الجال هذاك وتعدنه وقالن : وين بيتك ياتريتره قالت : ورا الجال هذا وجال ورا جال ليما تعبن من المشى وبغن يرجعن قالت لهن تريتره : يابنياتى مابقى عليكن شى , وصلنا , هذاك بيتى أشوفه ورا هك الجال وان مطلع حتسى صحيح ابد ارجعن وتراكن معذورات. تصيح وتنخاهن ولها صياح : ياخيااااااتى أتننى يا خيااااااتى لاتخلنى اتنني. وهن ماهمهن سبقنها وخلنها وراهن. جت تريتره ودرت انهن انحاشن وهى تطلبهن لها جمح. درت المسيكينه ان السعرة تبى تلحقها وتطرحها.


الا ويجيب الله ذاك الجحر بطريقها كنه مراغة ضبع وهى تجحر به. ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها اهل المظاهير. ياتريتره وش تحفرين احفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها أهل المغاتير. ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا اهل الشياه. ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها اهل العقيلات. ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها اهل الخلا. ياتريتره وش تحفرين قالت: احفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب سمعت العرجا الصوت وعرفته هذا صوت اخوها تخبره غزاى من حروة شهر. و صاحت بطول صوتها لاوالله ياخييى تحفرنى.. وقام يهيجن وهى ترد عليه: أشرب الما وكن يرده عود وأتقلب وكنى على ملة عريجا ما يقربتس كود مقرود وسلامةٍ تسلمكم وهذي قصة أتريترا وقد تكون بروايات أخرى ولكن هذا اللى أعرفه ودمتم على خير.


تحت الإنشاء. ابومحمدالزوبعي الملف الشخصي مشاهدة المشاركات. تاريخ التسجيل Jul هههههههههه الله يعطيك العافية أختي عروووبة قصة ممتعة وتنسيق رائع. شمـــاليه الملف الشخصي مشاهدة المشاركات. مشـرفـة الأقسـام الأدبيـة. تاريخ التسجيل Dec شامي الدهيمان الملف الشخصي مشاهدة المشاركات زيارة الصفحة الرئيسية. تاريخ التسجيل May الله يرحم خالي كنا نجتمع عنده بعد المغرب. ويسولف علينا تريترااااااااا وغيرهااااا وتحصل بعضنا نيم على رجل الثاني المشكلة الوقت قبل صلاة العشاء وحنا نايمين. ماهو الوقت الي الى صلاة الفجر يعطيك العافية. عامل الناس كما تحب إن يعاملوك. أشـــوفك حلـــم الملف الشخصي مشاهدة المشاركات. علي : مادرتي حتى حاجا انا لي ماقادرش نبغيك او عمرني ماغادي نبغيك شادها من شعرها ذنبك الوحيد هو زوجوك ليااا او انا ماحاملكش كنت ديما كنحلم نتزوج بالبنت لي كنبغي. سارة: كتبكي بحرقة مادام ماكاتبغينيش طلقني ضيعت معاك 3 سنين ديال الزواج او صابرة على الضرب او لكلام الخايب و الاهانات ديالك.


علي: كيضحك بالجهد هههههههه نطلقك نتي كتحلمي انا ماغاديش نطلقك حتى نقتلك حيت نتي سباب فموتها نتي لي قتلتيهاااا كيضربها بكل قوته. سارة : كتبكي او تغوت لي خلقها اناااا ماقتلتهااااش نتاااا مريييض بعد منييييي اهئ اهئ عتقوووووني. بقات البطلة ديالنا كتغوت او طلب العون من الخدم ولكن حتى واحد ماقدر اعتقهاا كانو خايفيين اولا متعودين على نفس الديكور كل نهاار من بعد ما فرغ فيها علي كل الغضب ديالو خلاها مرمية بحال شي شرويطة بالية فقط الانين ديالها لي كيتسمع فارجاء القصر و الدموع لي كينزلو بحال الشلال او كتطلب من الله الرحمة ما هي الى لحظات طلعو عندها الخدامات او فعينيهم الشفقة و الاسف على الحالة ديالها نوضوها او دوشو ليها او داواو ليها الجروح ديالها ولكن حتى وحدة فيهم ماعارفة الجرح لي فقلبها او لي عمرو ماغادي ابرا سارة: متكية على النموسية او كتشوف فالسقف هادي اناا او هادي حياتي لي عمرها ماغادي تبدل او ديما انبقا عايشة فهاد الحالة مازالة كنعقل على النهار فاش جاو عائلة علي اخطبوني كنت فرحانة بزاف حيت كنت كنشوفو غير فالتلفازة بحكم انه رجل اعمال كبير واخا كان زواج تقليدي او غير العائلة لي كيتعارفو بيناتهم قلت عادي او مع الوقت غادي نتعرف عليه او نبغيو بعضياتنا ماكنتش عارفة بلي هاد الزواج كان مفروض عليه او ماكنتش عارفة بلي السعادة لي كنت كنحس بيها او هو كيركبلي الخاتم غادي اتحول تعاسة و عذاب انعيشو كل نهار عائلتي لاحوني فبير غارق عمرني غادي نخرج منو او عائلتو عمرني شفتهوم من العرس حيت تخاصم.


فاليلة الدخلة ديالي مازال كنعقل بأنه كان اول نهار ناكل فيه لعصا او بانلي الوجه الحقيقي ديالو او قداش كيكرهني واخا انا مادرت ليه والو ولكن لي عرفتو بلي كان كيبغي شي وحدة او عائلتو مابغاوهاش ليه او فاليلة دالعرس قتلات راسها ماكانش الذنب ديالي انا ماكنت عارفة حتى حاجا ولكن هو حقد عليا او كرهني فعيشتي او كل نهار كنعيش ف الضرب المتواصل او زيادة على هادشي كيجيبلي االقحبات للدار او يدوز معاهم ليالي عشت ديما الخيانة فقلب داري او ساكتة او الى هضرت مشيت فيها ،دازت 3 سنين او انا فهاد الحالة شحال من مرة طلبت طلاقي ولكن ماكاين حتى واحد اعاوني او هادا هو مصيري.. غمضات البطلة ديالنا عينيها او هي كتستحضر كل الذكريات الخايبة لي عاشتهوم فهاد القصر او وذنيها كيسمعو صوت الشتاء او البرق او كتمنى فكل ليلة تشرق الشمس فحياتها …. في البيت لاخر كان علي معصب او كيكمي كارو ورا كارو او مازال ماشفا الغليل ديالو مشا لواحد الباب فبيتو برك على زر او هو اتفتح دخل ليه او بقا كيشوف فتصاور حبيبتو لي ماتت او كيتحصر عليها او فكل دقة دقلبو كيحلف انه حتى وحدة ماتجي بلاصتها كانو عينيه عامرين بالذنب و الحزن و سرعان ماتحولات لكراهية منين تفكر سارة او كيقول فبالو انه كيتسناها عذاااب طويييل ….


بقا البطل ديالنا فالغرفة نعس مع ذكريات حبيبتو اصلا هاكا ديما عايش فاقت سارة او عظامها كاملين كيضروها مشات غسلات وجها او لبسات حوايجها لي عبارة عن قميجة بلو او سروال كحل او طلقات شعرها دارت شوية دالميكياج تغطي بيه ضرابي او خرجات من بيتها او هي راسمة ابتسامة على وجها هي ديما هاكا كتفاءل بالخير هبطات او جلسات فالطبلة كتفطر منين سالات خرجات للجردة مع القهوة ديالها او هازة رواية في يديها الاسود يليق بك بقات كتقراها حتى ملات او حطاتها …. سارة: نسيت ماعرفتكوم على راسي انا سميتي سارة فعمري 21 سنة تزوجت فاش كانت فعمري 18 عام عندي الباك فقط واخا عائلتنا لباس عليهم ولكن ناس محافظين ختارو ازوجوني حسن مانكمل قرايتي انا بيضة او عينيا كبار زورق او فمي منتفخ او شعري طويل او زعرعندي فورمة مقادة او سيكسي لي شافني احلف عليا كاورية بصراحة هادشي ليكان فيا اما دابا بكثرة الضرب مابقيتش كنعرف الملامح ديالي ههههه اودي كثرة الهم كضحك.


سارة: لمحاتها جاية من بعيد ههه هادي شيماء الحمقة ديالي او اعز صديقة عندي من الطفولة ديالي او هي معايا او عمرها فارقاتني كولشي كنعاودو ليها او كتهز معايا الهم مسكينة. شيماء : عينيها عمرو بالدموع او عنقاتها انا بغيتلو لقطع لدوك ليدين انشاء الله. سارة: وا صافي الحمقة سكتي شوفي انا توحشتك خلي هاد النهار ادوز بيخير. شيماء: انا جبتليك خبار زوينة كاينة واحد الرحلة منظمينها بيناتنا يالاه تمشي معانا اندوزو شهر واااعر فتركيا. شيماء: عافاك اسارة حاولي تقنعيه بشي طريقة عااافاااك منها نيت تبدلي الجو او تنساي هادشي. سارة: بلا ماتسبقي الأحداث هادشي الى خلاني واخا عارفاه ماغاديش ابغي. شيماء : انشاء الله ايخليك حتى هو كايتسنا غير الفرصة فين تمشي باش اجيب شي قحبة للدار. سارة: علاه هو كيتسناني حتى مانكونش هههه راه ديما كيجيبهوم او انا كاينة او هادشي كيقتلني اشيماء منكرش انا كنبغيه واخا اوقع لي يوقع. شيماء: هاد الحب معندو مستقبل هو كيبغي حبيبتو لي ماتت او نتي فنظرو غير قتالة او بسبابك باش ماتت..


المهم نساي هادشي اجي نمشيو للبيت نشوفو هاد الضرابي لي فيك كيفاش نداويوهم بغيتلو دقة اطيح ماينوض. بقاو الصحابات النهار كامل مع بعضياتهم شيماء هي الوحيدة لي كتفوج على سارة او كترسم الضحكة على وجها وصل الليل او مشات شيماء لدارها او سارة بقات كتفكر كيفاش تقولها لراجلها. سارة: ياربي مايضربنيش منين نقولها ليه هبطات للتحت او جلسات فالطبلة دالعشا كتسنا علي ادخل باش تهضر معاه وما هي الى دقائق حتى وصل. علي: طلع راسو فيها مسينا عالله واش صحتك كتاكلك باغية شي قتلة دالعصا ثاني. سارة: كترجف او خايفة بصراحة كاينة مجموعة منظمين رحلة لتركيا او اتكون شيماء او بغيت نمشي معاهم تخنقت هنا. علي: وقف او ماشي لجيهتها بخطوات بطيئة حتى لسقات مع الحيط او هو مقرب منها منين تزوجنا او نتي ماعمرك سافرتي راك غملتي فهاد القصر. سارة: مغطية وجها او خايفة حيت قريب منها بزاف دابا واش بصح نمشي. سارة: ماداتهاش فهضرتو بكثرة ماكانت فرحانة حيت اتمشي او بدون شعور عنقاتو شكرااااا بزاااااااااااف ههه.


علي: تصدم من التعنيقة بقا بحال الصنم امكن حيت عمر شيواحد فيهم زعم على لاخر. سارة: عاقت براسها س.. سمحلي انا غير تصبح على خير هربات لبيتها. علي: كان متبعها بعينيه وهي كتجري فالدروج دابا طيح شي نهار فالدروج او تقول ليهم علي لي دفعني برهوووشة. سارة: وصلات لبيتها او صونات لشيماء شيمااااء ختيييي هههه خلاني نمشي ماعرفتش كيفاش وافق ولكن خلاني هههه. سارة: ناري ياختي علاش ماقلتيهاليش مازال ماعندي الوقت فين نوجد راسي. سارة: يالاه تلاحي باي باي قطعت احححح واخيرا انخرج شوية اوووف مشا الحال فيا الموت دالنعاس تكات على نموسية ديالها او داها نعاس حتى فاقت فوقت متاخر من الليل جاها العطش جاني العطش او فقت هبطت للتحت شربت حتى كنشوف الضوء ديال بيت علي مشعول ابعدا حنا ماكانعسوش فبيت وحدة كل واحد او بيتو مشيت لجهة الغرفة ديالو او كنسمع توحويح او الباب محلول شوية طليت او ياريتني ماشفت كان مع وحدة أخرى كيكوي فيهاااا ياربي اش هادشي رجعت لبيتي او سديت عليا او هبطت كنبكي على زهري لمعوج تفووو اتسناني بعدا غير نمشي تفو على باشااار اووووف.


سارة: فاقت كترمش فعويناتها ناضت للدوش دوشات او لبسات كسيوة فالغوز باارد قصيرة أو معرية جيهت الصدر كولشي كيبان جات سكسي او طلقات شعرها او دارت ماكياج خفيف اممم واش انا حماقيت عمرني لبست هادشي اش جاني هاد نهار اوووف نمشي نحيد هادشي …. الخدامة: لا الآلة راه معصب بزااف قاليا نعيط ليك دابا تجي عافاك الآلة اجي. سارة: اووووف هاني جايا هبطت عندو لقيتو بصح معصب او كيكمي او حاط رجل على رجل هاني جيت. علي: طلع راسو فيها او شافها عجباتو ولكن مابينش ضرب واحد الفاز طيحو. سارة: خايفة انا شفت الضو شاعل كنت جاية عندك اناا ماقصدتش. علي: صرفقها هادي اخر مرة تعاودي تقربي من بيتي ولا تعرفي اش كنديير فهمتييييي. سارة: بعينين فيهم دموع حرااام علييك اعلي انا عييت من هاد التعامل ديالك واش منبقاش فيييك اناا كنبغيك صبرتليك بزاف علاش كتعذبني او دابا كتسولني علاش قربت من بيتك اناااا اسيدي قربت حيت بغيت نعرف اش كدييير غيرتي خلاتني نكتاشف اش كدير او ياريتني ماشفت قطعتيلي قلبي اهئ اهئ حرام عليك قربات منو حتى مابقاش بيناتهم بزاف هزات يدو حطاتها على قلبها هاد القلب كيبغيك نتااا كيدق ليك نتا رحموو عافاك كترجاه بعيون دااامعة.


علي: دار ابتسامة جانبية او هز يدو حطها على حنكها اما هي فستحلاتها او غمضات عينيها سارة حبيبتي سمعيني مزياان الحبيبة ديالي امراتي العزيزة واخاا تبقااي غير نتي فهاد الدنيا عمرني نشوف فيك ولا نحاشيها ليك واخاا تبكي الدم عمرني نحن فيك دفعها حتى طاحت على طبلة او نعسها عليها او شدلها يديهااا بجوج مزير عليهااا خسارة هاد الزين كاملو ايذبل فهاد القصر او عمرني نشوف فيه حيت نتي احقر وحدة شفتها فحياتي او فقلبي كانت انسانة وحدة او عمر شيوحدة تاخد بلاصتها لا نتي لا غير صدرها كينهج او عينيها كيدمعو عرفتي واخا تبغيني او تركعي عند رجليا عمرني نحاشيها ليك عرفتي حتى دوك القحبات لي كنجيب لدار ميتقارنوش معاك حيت كنشوفهم اطهر منك اوكي بب هزها من شعرها او لاحها فالارض اما هي فتصدمات من كلامو او دخل لقلبها بحال لمااااس مسحات دموعها او خلات غصة فقلبها او علاش لا او هي حلات عينيها عليه مابغيتي بزااف رغم لعصى او الاهانات لي كيوجهوم ليهااا تجرحاات بزااف تضمراات او ماكانتش عارفة بلي غا كتحلم او عمرو ابغيهااا عمرو ابغيهااا تعصبات او حسان بكرامتها طاحت للارض اوا بطبعنا الاناث مكنبغيوش لي يقلل من قيمتنا واخا نكونو كنبوسو تراب رجليه ناضت سارة جمعااات قوتها او هي مركزة على نقطة وحدة او عاطياه بظهر عينيها نقطة دم او جامعة القبضة ديديها او قالت بصوت مبحوح او حزين كنوااعدك اعلي كنواعدك بهاد السينين لي ضاعو من عمري او لعصا لي كنتي كتعطيني انني غادي ندمك او انخليك نتا تركع لياااا كنواعدك انحرق قلبك كيما حرقتي قلبي ابتاسمات بحرقة او خرجات ضحكة هستيرية ضارت عندو هههههههههههههه عرفتي شنو لي مخليني مازال مادرت هادشي هو انك يامسكين مازال مجروح بموت حبيبتك مسكينة مشات عند الله بسباب زواجنا حسيت براسي درت شي انجاز واخا ماكنتش مخططة لييه شافت فيه بملل اعوضك الله اما انا ماغاديش نكون ليك واخا طلب او ترغب اوكي بب.


علي: منين سمع هضرتها او شاف حركاتهااا كيصحابليه هبلات لانه عمرها دوات معاه هاكااا ديما كتخاف منو او معرفش منين جابت هاد القوة كاملهااا او مينكرش انه تعصب او بغا افرشخهااا عينيه تقلبو او بانو لي لعروقة فيديه او ذاتو سخونة مكرهش اقتلهااااااا كان جااااي جيهتها بحال شي وحش اما سارة فشافتو كي معصب او مادارت حتى ردة فعل كيما مولفة تخاف منو او ترجف هاد المرة وقفات قبالتو بنفس الغضب ديالووو شافت فييه بنفس شوفاتو او قالت ببرود. سارة: باغي ضربني هاني قدامك قتلني كاع ولكن الحقيقة عمرك تحيدهالي من فمي. علي: ضرب واحد الغاز بيديه حتى تفرشخ او قال بصوت كيزعزع الارض خرجي من قداااااامي ولا نقتلك سيري تقوديييييييي بعدي منيييييييي. اه سمحلي مانعاودش مشات بخطوات مثقلة لبيتها او مقررة تنتاقم باي طريقة جات فبالهااا. علي ماعرفش علاش مقدرش اضربها امكن حيت كانت قوية قدامو او حتى كون ضربها ماكانش ايستمتع حيت هي باغيا داكشي او كتعاندوووو ولكن لي بصح ماعارفوووش هو انه خلق بنت قاسحة وحشة ماتخاف من تاحاجا او ابتداءا من الان ايكون ليها بزاااف دالمشاااكييل و المعانات كثر من الاول جبد السيكااار ديالو او بدا كيكمي.


علي: دابا نشوفو شكون اربح انا ولا نتي فرتت السيكار بيديه او غمض عينيه في مكان اخر و بالتحديد في روسيا كيتواجد قصر كبير في الغابة رائع بكل معنى الكلمة كان بيض او ليكاردكور عامرين بيه او لواحد البيت كيتواجد راجل فالثلاتينات شعرو اسود و البينية ديالو قوية اما ملاميحو مافيهمش التعابير خصوصا عينيه لي كيخوفو كل من شاف فيهم. نيار : توجه بكل هدوء لبيت اخر كتواجد فيه امراة كبيرة فالعمر شعرها اسود فيه خصلات بيضاء او ملامح حنينة مخلطة بالحزن جالسة و الاسى جالسة فكرسي متحرك او عينيها مفيكسيين على الشرجم كانت هادي الام ديالو او قبل الراس ديالها او حط راسو على رجليها الوالدة توحشتك لامتى اتبقاي هاكا انا توحشت ضحكتك او هدرتك او شوفتك عافاك رجعي كيما كنتي من بعد ماكانت حتى شي ردة فعل شاف نيار فالام ديالو او عينيه فيهم الغضب كنواعدك الحنينة بلي اناخد حقنا من لي قتل ختي كنواعدك ايتمنى الموت او مايلقاهاش باس راسها او خرج من لقصر ركب فالطوموبيل ديالو متوجه لمكان مجهول كان مكان شبيه بالنفق تحل الباب الحديدي او دخل منو او ريحة الجيفة عاطية منو او اصوات الناس كيغوتو هادا من التعذيب لي كيجرا ليهم برك فواحد لبطونة او دخل لبيت فيه الضوء خافت او كل لي فالبيت ناضو كيتفتفو او عطاو التحية او هو بدورو جلس فالكرسي ديالو كاين شي جديد.


قصي: الصديق المقرب من نيار او دراع ليمنية ديالو لقينا القبض على عصابات كثيرة من بينهم عصابة البيغ او وقفنا تجارة المخدرات نيار: ماسولتكش على هادشي انا بغيت لقا عصابة اخرى او راك عارفني علامن كنقلب. نيار: وقف منهنا لغدا انتاجه انا او بعد العملاء لتركيا او نتا اقصي دي معاك رجال موثوق فيهم او سير للمغرب وجدو راسكم. ماهي الى دقائق دخل راجل كبير او شعرو بيض كاملو او تاجه لعند نيار عنقو. نيار: هاديك مراتك او نتا حر فيها غير لوكان بقيتي معاها او ماخليتيهاش ماكانتش توصل لهاد لحالة جمع القبضة ديالو بالاعصاب. عيسى : نيار ماتنساش بلي انا باباك او ماعندكش الحق دوي معايا هاكا نسيتي بلي عبير ماحاملانيش ديما كتحملني مسؤولية بنتنا لي ماتت. نيار : واخا هاكاك ماكانش عليك تخليها كانت حالتها ماتوصلش لهاد الدرجة على العموم انا غدا انمشي او نتا بقا معاها او الى كاين شي جديد خبرني بيه بغا امشي.


عيسى: شدلو فيدو نيار حاول على راسك الانتقام عمى ليك عينيك انا خفتك تفني حياتك كاملة او نتا كتجري مورا الانتقام انا او ماماك بغينا نشوفوك فرحان او مزوج او مع وليداتك. نيار: بابتسامة جانبية نجري مورا الانتقام افضل بكثير من انني نكون زوج مهمل او اب فاشل نفض ادو او خرج من ديبو متاجه للقصر اجمع حوايجو. سارة: حمار او كلب كنتمنى تموت موتى دلكلاب او نلبس لبيض بالفرحة اووووف. شيماء: دفعات الخدامة او دخلات بالاكي من قدامي انا من فوقاش كندخل بالاذن. سارة: كتشوف فالخدامة صافي نتي غير سيري وجدي لينا شيحاجا نشربوها. شيماء : لقيتي ماتاخدي ولا مازال ماجمعتي حوايجك كتقلب فالخزانة. سارة: لبارح ضرباتني الفيقة بغيت نمشي نشرب او لقيت الضو فبيت علي مشيت نشوفو علاش مازال فايق او لقيتو خدام مع واحد القحبة او هاد صباح ضربني او قالي ماتعاوديش تدخلي فالخصوصيات ديالي. شيماء: ضارت بالشوية عندها او عينيها حمرين بالاعصاب لامتى اتبقاي هاكا لامتى اتصبري على هاد ضرب او المعيور دويييييي علاااااااش صابرة علاااااااااش.


سارة : ماشي لخاطري واش انا كرهت اهئ هئ من ديما كنقولو طلقني مابغاااش اش ندير حتى من عائلتي قالولي بقاي فدارك. شيماء: جلسات حداها عنقاتها صافي شووت دابا ربي ادير لي فيها لخير. سارة: كنتمنى توقع شي معجزة او نفيق لقى راسي غير كنت كنحلم او انا مازالة كنقرا او حدا ماما. شيماء: بغيت نسولك مثلا الى لقيتي شيواحد ابغيك او نتي مازال مزوجة شنو ديري. سارة: ماعرفتش حيت من نهار عقلت على راسي او غير علي لي فحياتي. شيماء: ناضت بحماس يالاه نوضي نجمعو لحوااايج باراكا من لبكا. بقاو لبنات كيجمعو لحوايج او هوما كيضحكو او خصوصا سارة لي كتقول غير فوقاش اجي غدا باش تخرج من هاد الجحيم. وصل او خرج من طوموبيل ديالو كلشي حال فمو فيه كان لابس تيشورط فالباج مع فيست فالتجين او سروال بيض احححح دخل لبار بكل رجولة او جلس مع قصي لي كان لابس ايضا بودي بيض او قبية فالاخضر باارد او سروال تجين كيشربو او ينسيو الخدمة.


نيار: ماتلفتش لجيهتها او قال بكل ثقة نتا عارفني ديما كنربحك او لي بغيتها كتجي عندي غير هي ماعندي خاطر دابا لحتى شيوحدة. نيار: شاف فيه او خنزر انا مكنخسرش لذلك بدا نتا اللعبة او سير عندها. ناض قصي عند البنت بسكش زين شفتك جالسة بوحدك واش ممكن نونسك. البنت: باغدون الى نتا مكتشوفش انا جالسة مع راسي او بغيت نبقا بوحدي اذن بلا متصدعني. قصي: قبيحة مع راسك عطاها ويسكي عتابري هاد الكاس بداية صداقة. البنت: كباتولو فحوايجو قلتليك مابغيتش شيواحد اصدعني بعد عليا. قصي:اوووه مييغد اش هاد الوقاحة كون ماكنتيش بنت كنت نربيك على هاد تبرهيش ولكن عقلي والله حتى ندمك. نيار: ابتسامة جانبية شفتك رجعتي دغياااا ولا السبع ماقدرش اصيد لغزالة.


قيصر: معصب باراكا من لهضرة لبنت هاهياديك سير عندهااا مابقيتش حاملها القحبة خوات عليا الويسكي على حوايجي. نيار: ضحك بجهد هههههه كون كنت بلاصتك انمشي نتخشا فشي قنت ههههه. نيار: شاف فيه مابقات نية فهاد الزمان اوماشي انا لي كنمشي عند لبنات هووما لي كيجيو عندي شوف او تعلم ضار نيار عند البنت او شافيها او عيط لغارسون او صافط معاه اغلى مشروب للبنت او فالمقابل بتاسمات ليه او غمزهااا او اشار ليها باش تجي عندو. قصي: صدقاتليك ولكن مكيعنيش انها فاش قبلات المشروب راه اتقبل تجي. تحطات يد على كتفووو او كانت هاديك لبنت لي تخاطرو عليها ابتاسم شنو بانلها لغزالة نمشيو منهنا. نيار: اذن بلا مانمشيو منهنا حيت سهرتنا مازال طويلة كيشوف فقصي او هاد الاخير كيبادلو النظرات او الابتسامة شدلها فيديها او جرهاا لطواليط. البنت: اممم توقعت نمشيو للبيت ولكن حتا هنايا ماكاين مشكل قربات ليه او شدات مورا عنقو او باستو.


نيار : باش نربيك او ماتبقايش باسلة جرها او دارلها المينوط او ربطو مع رشاشة هبط ليها لكسوى او سليب او بدون اي مداعبات هبط سنسلة دسروال او جبد سيد القوم او دخلو فيها حتى شهقااات او دمعولهااا لعينين او كتالم في صمت او هو كيشوف فيها باستحقار او كيزيد فالوتيرة او خوا فيها عاد طلق منهاااا دخلو او سد السنسلة دسروالو دابا كنظن خاصك دوشي ياااك. البنت: البنت سخفانة حيت سخسخها ولكن توكضات منين فتح عليها الرشاشة اششششكادييير طلقنييي فزكتيني كتغوت. نيار:هادي باش تعلمي لي جا عندك او كانت نيتو حسنة ماتعامليش معاه خايب او تزلعي عليه العاصير ماكاين حتى شيواحد كيدير لصاحبي هاكاا. قيصي: دقائق قليلة او جا هاني جيت ولكن.. حل عينيه اشنوو درتي ههههه. قصي: نيار هه صافي طلق البنت الله اسامح قصي كيبقا ديماا حنين او ظريف او كوميدي عكس نياار بجوجهم عندهم شخصية متناقضة. نيار : فكها نيار، مرة أخرى ماتعاوديش اوكي ابتسامة خبيثة. خرجو الابطال ديالنا او خلاو البنت مليوحة كتغوت او تاجهو الطوموبيل او ركبو. سارة : واخا هبطات فالدروج غادا جيهت لباب او وقفات كتشوف جيهت البيت دعلي دابا واش نمشي نودعو ولا لا اووف انمشي او لي ليها ليها وصلات حدا لباب دقات او ماجاوبهاش او هي دخل مالقاتوش او رجعات خرجات حتى تلاقات بيه فالممر.


علي: كان يالله دخل من برااا او تلاقا بيها ماحملهاش ماكرهش افوت فيها شي دقة اش كديري هنا مازال مامشيتي. علي: كيشوف هاء انا ديما مهلي فراسي بيك ولا بلا بيك ههه سيري او ستمتعي بوقتك قبل ماترجعي لهاد الجحيم. سارة: اه عندك الحق غادي ندير بزاف دلحوايج او نستمتع بوقتي ابتاسمات ليه باي. خرجاات سارة بخطواات سريعة ركبات فطوموبيل او ساق بيها شيفور تحل الباب الحديدي باش تخرج نهائيا من داك الحبس طلات من زاج او خلات الهوااء العب بخصلات شعرهاا او هي راسمة ابتسامة خفيفة على وجها او دمعة نازلة من عينيها ولكن كانت ابتسامتهااا طاغية عليييهااا او كتحمد ربي او تشكرو حيت خرجات من هاد الكابوس مؤقتااا بقا الشيفور كيسوق بيها او طريق طويلة من لقصر حتى لمطار او كل دقيقة كتسولو واش قربنا نوصلو في المطااار واقفة شيماء بقامتها القصيييرة الأنثوية بكل معنى الكلمة لابسة سروال تجين مطرطق مبين طرمتها او ديباردور كحل او فيست غرونة او صدرها واقف مزينو عقد طوييل فضي او لابسة طالون كحل او طالقة شعرها او دايرة نظاظر كوحل او كتشرب فالعصييير او حاطة ليزيات فوذنها لي داز من حداها كتبقلل فييه مامسوقااااش او كتشوف ساعتها مرة مرة كتسنى فسارة او فنفس المطااار يالاه حطااتو الطيارة فالمغرب كان خارج قصي بمشيتو الرجولية لابس قميجة او سروال تجين او ديك الابتسامة المرحة فوجهووو جر لافاليز دياالو او خرج لبرااا او كان مقااابل مع شيماء او كيشووف فيها.


شيماء: كتشوف فيه من تحت نظاااظر احححح على التوتوز الكاوري هاد الخير كاااملووو قدامي.



قصة تريترا الشهيرة الله يطول عمر امي وأمهاتكم? القصه هذاي راح تذكركم بيومننا صغار.. يفضخن قلوبنا هالعجز بسالفه تريترا الله العليم تريترا حديهن الله يخلي لي جدتي ياويلكم جاكم العوييي نامووووووووووو القصه:: هك السنة العرب مربعين ومعينين خير ومستانسين والحلال يبرك الضحوية من كثر العشب. ودك انك بس تصنت لأم سالم بهك الريضان. وام البهم ماخلت طبعها ماغير تزورق بينهن والورعان يطاردونها هذا طبعهم بعد ، وخطات راعى يومى بشوشته لياهلحين يضحك عليه ملهى الرعيان وتضيع غنمه بسبة طوير. وهك النهار سواريح الغنم مدوا بحلالهم وعزلوها جلد و رغث وعزلوا بهمها وساقوها مغير تسمع أجراس المراييع وعجتها للسما.


واهل البل اللى نياقهم قريبة راحوا يشوفون اباعرهم و يدورن الصبوح. أما اللى يطردون حرش العراقيب ويعطونهن على هواهن هم اللى عايشين صحيح. وفيه رجاجيل على شبة الشيخ مجتمعين ولهم لجة وقدامهم دزقه عيال حاطين نيشان ويثورون. مدرى لو اللجة على شانهم. وحريمهم من حليلهن ماغير تشوف عبيهن تتطارخ من الهوى , هذى مسيرة وهذى موديتن غريفة لجارتها وهذى حطابة وهذى رواية.. وفيه ثلاث بنيات وحدتن منهن عرجا المسكينة راحن يتسابقن يم الغدير , تراه مسافه بعيده.. هناك عن اهلهن وهن يلعبن ويضحكن ومكيفات باالما الا وتجيهن ذيك العجوز وتسلم عليهن وتحبهن وتقوم تلعب معهن مرة تسوى نفسها فرس لهن ويركبنها وهن لهن ضحك ومرة تسويلهن زغيلبه تشقلب ومرة تسويلهن نطو الرفلا. سألتها وحدة من البنات عن أسمها قالت أسمى تريتره عمتكن تريتره يوم شافتهن أمنن لها. قالت لهن : يابنياتى ليه ماتسيرن على وتدلن بيتى أنا عجوز مسيكينة ولاعندى بنات ويومنى شفتكن حبيتكن عدكن بناتى.


وحدة منهن عيت وقامت تعذر قالت تريتره: يابنياتى ودى أسويلكن عشا وعندى تميرات شايلتهن للغالين مثلكن وبيتى تراه قريب حيل , شفتن هك الجال بيتى وراه. وافقن وراحن معها.. يوم تعدن الجال. قالن : وين بيتك ياتريتره قالت : ورا هك الجال هذاك وتعدنه وقالن : وين بيتك ياتريتره قالت : ورا الجال هذا وجال ورا جال ليما تعبن من المشى وبغن يرجعن قالت لهن تريتره : يابنياتى مابقى عليكن شى , وصلنا , هذاك بيتى أشوفه ورا هك الجال وان مطلع حتسى صحيح ابد ارجعن وتراكن معذورات. المهم انهن طاعنها ورقن الجال وشافن بيتها وتدحدرن يمه الله يجيركم الشوفة القشرا يوم شافن بيتها الا رواق البيت مسويته من جلود الاوادم والاطناب مودعتهن من قصبان والاوتاد من عظام الاوادم و البيت من شعر البنات التفتت تريتره عليهن وهى تمطق وقالت: مسكتكن ياالملعونات بغيتن ماتجن و تحرمنى عشاى أنا ووليدى مير جابكن حظى لى شهر ماذقت لحم الاوادم.


وهى تنقلب صورتها سعرة جنية لياجلدها أسود مثل الصاج وعيونها مثل الجمر وشعرها تقل تسدادة وسنونها حديد ويتطاير منها هوايش شى يزحف وشى يطير شى مثل الدود وشى مثل العقارب وشى مثل الذبان. صاحت تريتره تصوت لولدها وهو يجى الا شكله أقشرمن شكل أمه لكنه صغير و طوله بطول البنات. قالت تريتره لولدها: أسمع أنا سنونى مصديه مايقطعن من بطا اللحم أباروح أسنهن وارجع أنتبه على عشانا لاينحاشن منك عفيه وليدى سعران. راحت تريتره تسن سنونها وبقن البنيات مع ولدها يحرسهن. المسكينات غدالهن صياح ويبتسن ولهن نحيب قالت لهن العرجا: ياخوياتى ما ينفع البتسا وش الحيلة وشلون ننحاش ؟ ماردن عليها ولا هن يمها ماغير لهن مشاهق من البتسا ومن الخوف منفضختن قلوبهن. فكرت العرجا لحالها وقالت مالها الا الذهانة بعدين قربت عند ولد السعرة وقامت تحسي عليه وهو له ضحتس وصوته تقل رغا حاشى. ماهمها طيرة شلوى وقامت تسولف عليه وتعطيه من التسذب الا ان سكت وقام يراددها بالحتسى. وقامت تبرق وتمرش بكلامه وتروز عقله عرفت ان ماش ما بالحمض أحد وانه دبشه.


قالت له : سعران ما اشوف فى بيتكم حطب و شلون تطبخون بليا حطب. ياويلك يا سعران ان جت امك وشافتك منت حاطب. قالها : صحيح بس وشلون أروح وأخليكن أخاف تنحاشن قالت وين نولى وأهلنا بعيد ولاحولنا والى وناشبته الا ان صدقها و أقنعته انها تحرس البنات بداله وأخذ فاسه وراح يحطب يوم شافنه ابعد كل وحدة عضت شليلها وانحاشن وهن لهن ركض وركض وركض والعريجا وراهن ماتقدر تلحقهن.. تصيح وتنخاهن ولها صياح : ياخيااااااتى أتننى يا خيااااااتى لاتخلنى اتنني وهن ماهمهن سبقنها وخلنها وراهن. جت تريتره ودرت انهن انحاشن وهى تطلبهن لها جمح. ما تسمع الا وحيفها ليا مرت بجنب شجرة او قشعة يوم قربت عند العرجا التفتت العرجا الا وتشوفها وراها. درت المسيكينه ان السعرة تبى تلحقها وتطرحها. الا ويجيب الله ذاك الجحر بطريقها كنه مراغة ضبع وهى تنجحر به. وتقوم تريتره تحفر الجحر. مروا بها ناس واجد وهى تحفر وكل يسالها ياتريتره وش تحفرين تقول : أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها أهل المجاهيم. ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها اهل المظاهير. ياتريتره وش تحفرين احفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها أهل المغاتير.


ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا اهل الشياه. ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها اهل العقيلات. ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب مروا بها اهل الخلا. ياتريتره وش تحفرين أحفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب ماطولها عليكم مروا بها أهل الوضح والشقح والحمر والصفر وألوان البل كلها وردها واحد وهناك مروا بها أهل الخيل. ياتريتره وش تحفرين قالت:احفر ضب ماله رب ولاله عكرة تقضب سمعت العرجا الصوت وعرفته هذا صوت اخوها تخبره غزاى من حروة شهر. و صاحت بطول صوتها لاوالله ياخييى تحفرنى..


نخيتك لابتسيتك ياخييييى فكنى انتخى وانثنى عند اخته شوق المخبيات بنات الشيوخ سحب سيفه وضرب تريتره لهو مطير راسها حضن خيته و حت التراب عن قصتها وحبها على راسها وارد فها على الفرس. وقام يهيجن وهى ترد عليه: أشرب الما وكن يرده عود وأتقلب وكنى على ملة عريجا ما يقربتس كود مقرود أدفعه للموت يزتله والصحيح ترون تريترا لها علوووم كثير بس هالقصه هي اشهر. Twishort Write a Post. أدفعه للموت يزتله والصحيح ترون تريترا لها علوووم كثير بس هالقصه هي اشهر PM - 4 Nov via Twishort for iOS. Share Twitter Facebook Copy. Home Support Apps API. Share Twishort Follow twishort. Made by trknov.



قصة تيريزا,محتوى القصة

WebSep 6,  · قصة..تريترا.. منتدى القصص والروايات. اخر المواضيع. اضف اهداء WebAug 4,  · تريترا هذي القصه من اروع القصص اللي كانت تقوله لي الوالده كنت اتحمس وكل يوم اقولها قولي لي قصه تريترا بحثت عنه ولقيته مكتوبه القصه وحبيت انقله لكم كـــانت Webقصة عشق Webقالت لهن تريتره: يابنياتى مابقى عليكن شى, وصلنا, هذاك بيتى أشوفه ورا هك الجال وان مطلع حتسى صحيح ابد ارجعن وتراكن معذورات. المهم انهن طاعنها ورقن الجال وشافن بيتها وتدحدرن يمه الله يجيركم Webقصة تيريزا. من تأليف سكينة سليماني. قصة كاملة سفالة مرتفعة. فقصر كبييير بطراز روماني فالابيض محاط بغابة كبيرة او ليگارد متواجد بالمغرب وفي غرفة فداك لقصر واقفة بنت فاحد الشرفات كطل من WebJul 30,  · تاريخ اسود حافل بالفضائح ابطاله ناس من رفحاء منهم من هرب ومنهم من بقي الهاقوص:: الدورات الحديثة في الادارة الالكترونية والحوكمة تغريدة البجعة:: كيف تربح الاف الدولارات شهريا من تجارة أمازون اف بي أي - من دون ... read more



قصة تريترا حكاية ومثل. قالت لم اعد اتذكر غبر اسمها.. تريترا هذي القصه من اروع القصص اللي كانت تقوله لي الوالده كنت اتحمس وكل يوم اقولها قولي لي قصه تريترا بحثت عنه ولقيته مكتوبه القصه وحبيت انقله لكم قصي: ماعرف باش تبلى داز هادشي قدامو بحاال لحلمة هز المسدس ديالو ضرب هاداك او نزل عند شيماء بغا اهزها او بكثرة ماتوتر طاح عليها حتى تلاقاو ازهااا شنايفهم جمعها معاها ببوسة اوييييليييي ا قصي اش كديير ماشي وقتو دابا سير عتقها فاق قصي عاد هزها او غادي بيها جيهت طوموبيل فيقيييي فيييقييي ماتسخفيييش نتي ماخصكش تموووتي علاااااااااش درتي هاكااا علاااش هزهااا او هو معصب حطها فالطوموبييل او دار عند رجااالوو لي تصاب عيطولووو للاسعاف او هاد لكلاب غبرو ليهم الشقف ركب فطوموبيلتووو دغيااا او مشااا مكسيري للكلينيك او طريق كاملها او هو كيهضر معاها او كيقيس مرة مرة نبض ديالها عاافاااك ماتموتيييش ماتمووووتييييش وصل لارقى للكلينيك او كيعيط باعلى صوتو الاطباء او منين شافوه الممرضااات كااانو ايمووووتوووو علييه تحركوووو القلاوي غاااادي تموووووت سربيييو جاو الاطباء كيتجاراو دخلوها فورااا لغرفة العمليااات او بداااو فالعملية. المداد الملف الشخصي مشاهدة المشاركات. قالها : صحيح بس وشلون أروح وأخليكن أخاف تنحاشن قالت وين نولى وأهلنا بعيد ولاحولنا والى وناشبته الا ان صدقها و أقنعته انها تحرس البنات بداله وأخذ فاسه وراح يحطب يوم شافنه ابعد كل وحدة عضت شليلها وانحاشن وهن لهن ركض وركض وركض والعريجا وراهن ماتقدر تلحقهن.. أخـــت المســـآكين.



وقام يهيجن وهى ترد عليه: أشرب الما وكن يرده عود نيار : توجه بكل هدوء لبيت اخر كتواجد فيه امراة كبيرة فالعمر شعرها اسود فيه خصلات بيضاء او ملامح حنينة مخلطة بالحزن جالسة و الاسى جالسة فكرسي متحرك او عينيها مفيكسيين على الشرجم كانت هادي الام ديالو او قبل الراس ديالها او حط راسو على رجليها الوالدة توحشتك لامتى اتبقاي هاكا انا توحشت ضحكتك او هدرتك او شوفتك عافاك رجعي كيما كنتي من بعد ماكانت حتى شي ردة فعل شاف نيار فالام ديالو او عينيه فيهم الغضب كنواعدك الحنينة بلي اناخد حقنا من لي قتل ختي كنواعدك ايتمنى الموت او مايلقاهاش باس راسها او خرج من لقصر ركب فالطوموبيل ديالو متوجه لمكان مجهول كان مكان شبيه بالنفق تحل الباب الحديدي او دخل منو قصة تريترا ريحة الجيفة عاطية منو او اصوات الناس كيغوتو هادا من التعذيب لي كيجرا ليهم برك فواحد لبطونة او دخل لبيت فيه الضوء خافت او قصة تريترا لي فالبيت ناضو كيتفتفو او عطاو التحية او هو بدورو جلس فالكرسي ديالو كاين شي جديد, قصة تريترا. وحدة منهن عيت وقامت تعذر قالت تريتره: يابنياتى ودى أسويلكن عشا وعندى تميرات شايلتهن للغالين مثلكن وبيتى تراه قريب حيلقصة تريترا, قصة تريترا, شفتن هك الجال وام البهم ماخلت طبعها ماغير تزورق بينهن والورعان يطاردونها هذا طبعهم بعد ، وخطات راعى يومى بشوشته لياهلحين يضحك عليه ملهى الرعيان وتضيع غنمه قصة تريترا. اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة, قصة تريترا. سارة: نسيت ماعرفتكوم على راسي انا سميتي سارة فعمري 21 سنة تزوجت فاش كانت فعمري 18 عام عندي الباك فقط واخا عائلتنا لباس عليهم ولكن ناس محافظين ختارو ازوجوني حسن مانكمل قرايتي انا بيضة او عينيا كبار زورق او فمي منتفخ او شعري طويل او زعرعندي فورمة مقادة او سيكسي لي شافني احلف عليا كاورية بصراحة هادشي ليكان فيا اما دابا بكثرة الضرب مابقيتش كنعرف الملامح ديالي ههههه قصة تريترا كثرة الهم كضحك, قصة تريترا. Made by trknov.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة