الجمعة، 24 مارس 2023

طقس المنيا اليوم ساعة بساعة

طقس المنيا اليوم ساعة بساعة

الطقس في مدينة المنيا,الطقس في مكان قريب

Webاحصل على توقعات حالة الطقس والارصاد ساعة بساعة في المنيا, المنيا, مصر مع بيان بدرجة الحرارة ومعادلة RealFeel Webأفريقيا المنيا الطقس ساعة بساعة (فترات) في المنيا ، مصر المنيا، مصر الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين Webتوقعات حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام في المنيا, المنيا, مصر من | AccuWeather الطقس الحالي PM 72° F RealFeel® 69° جودة الهواء مقبول الرياح شمالية شمالية غربية 11 ميل/س هبات الرياح 22 ميل/س Webحالة الطقس الحالي في المنيا, المنيا, مصر من | AccuWeather الأحد, 23 يناير الطقس الحالي AM 39° F RealFeel® 33° صافي الرياح جنوبية شرقية 8 ميل/س هبات الرياح 10 ميل/س الرطوبة 74٪ درجة Webتعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من AccuWeather لحالة الطقس في المنيا, المنيا, مصر ... read more




مساءً غالباً صافي 23°. ليلاً غيوم متفرقة 18°. آذان الظهر 26°. آذان المغرب 25°. فجراً غالباً صافي 15°. صباحاً غالباً صافي 19°. ظهراً صافي 26°. عصراً صافي 26°. مساءً صافي 22°. ليلاً صافي 15°. آذان الفجر 15°. وقت الشروق 16°. آذان الظهر 24°. آذان العصر 26°. آذان العشاء 23°. فجراً صافي 13°. صباحاً غالباً صافي 17°. ظهراً صافي 25°. عصراً غيوم متفرقة 26°. ليلاً صافي 17°. آذان الفجر 13°. وقت الشروق 15°. آذان الظهر 23°. فجراً صافي 14°. صباحاً صافي 17°. مساءً صافي 23°. ليلاً صافي 18°. فجراً صافي 15°. صباحاً غالباً صافي 20°. ظهراً غالباً صافي 28°. عصراً صافي 30°. مساءً صافي 26°. ليلاً صافي 20°. آذان الفجر 16°. وقت الشروق 17°. آذان العشاء 27°. أخبار ذات صلة مصر انخفاض اضافي على درجات الحرارة ورياح قوية على الساحل الشمالي الأحد مصر ارتفاع مؤقت الجمعة وتيارات هوائية رطبة تجلب زخات من الأمطار السبت مصر رغم ارتفاع درجات الحرارة فرص الأمطار تعود من جديد نهاية الأسبوع القمر: طلوع القمر , الغروب القمر , المرحلة القمر: تراجع القمر المجال المغنطيسي الأرضي: نشط مؤشر الأشعة فوق البنفسجية: 8,4 أحمر من الخطير جداً أن تتعرض إلى أشعة الشمس بشكل مباشر.


الثلاثاء, مارس القمر: طلوع القمر , الغروب القمر , المرحلة القمر: القمر الجديد المجال المغنطيسي الأرضي: غير مستقر مؤشر الأشعة فوق البنفسجية: 8 أحمر. الأربعاء, مارس الخميس, مارس القمر: طلوع القمر , الغروب القمر , المرحلة القمر: الصبح القمر المجال المغنطيسي الأرضي: هادئ مؤشر الأشعة فوق البنفسجية: 6,2 برتقالي يوجد خطر إذا تم التعرض إلى أشعة الشمس بشكل مباشر. إلبس نظارة شمسية, واستخدم واقي عن الشمس, تأكد من لبس ملابس تُغطي كامل الجسد, وإحرص على لبس قبعة. أحرص على الجلوس في الأماكن المُظللة. قلل من التعرض إلى أشعة الشمس من الساعة صباحاً إلى الساعة مساءً, خصوصاً في فصل الصيف.


الجمعة, مارس القمر: طلوع القمر , الغروب القمر , المرحلة القمر: الصبح القمر المجال المغنطيسي الأرضي: غير مستقر مؤشر الأشعة فوق البنفسجية: 6,6 برتقالي. السبت, مارس القمر: طلوع القمر , الغروب القمر , المرحلة القمر: الصبح القمر المجال المغنطيسي الأرضي: نشط. الأحد, مارس القمر: طلوع القمر , الغروب القمر , المرحلة القمر: الصبح القمر المجال المغنطيسي الأرضي: العاصفة الصغرى أنظمة الطاقة: تقلبات ضعيفة في أنظمة الطاقة التأثير على المركبة الفضائية: تأثيرات صغيرة على أنظمة التحكم في المركبات الفضائية التأثير على أنظمة الأرض: الشفق مرئية في خطوط العرض العالية حتى 60 درجة ؛ التأثير على هجرة الحيوانات. مصر انخفاض اضافي على درجات الحرارة ورياح قوية على الساحل الشمالي الأحد. مصر ارتفاع مؤقت الجمعة وتيارات هوائية رطبة تجلب زخات من الأمطار السبت. مصر رغم ارتفاع درجات الحرارة فرص الأمطار تعود من جديد نهاية الأسبوع. تحت المُراقبة: حالة ماطرة إقليمية واسعة النطاق مُتوقعة الأسبوع القادم و تشمل 11 دولة عربية. التكنولوجيا الحديثة وتنبؤات الزلازل : هل نحن في أمان؟ هل مصر بمنأى عن حدوث الزلازل في المستقبل؟ هل سلطنة عُمان بمنأى عن حدوث الزلازل؟ إعصار فريدي..


الإعصار الاستوائي المُسجل الأطول على الإطلاق. وفيات في فيضانات عارمة تجتاح المناطق التي نكبها الزلزال في تركيا. بالفيديو بعد سلسلة العواصف.. فيضانات تغرق أجزاء من ولاية كاليفورنيا الأمريكية وتتسبب بوفيات. الأردن يتحرى هلال شهر رمضان مساء الأربعاء القادم. السعودية تدعو لتحري هلال رمضان مساء يوم الثلاثاء. اليوم رسميا.. إطلاق حافلات الرياض وهذه طريقة استخدام الحافلات وتكلفة الركوب. Eman Atia. Ŧąmèŕ Ğàmàł. غالباً صافي. اصدقاء طقس العرب. أحمد الشريدة. هل تود حذف الإعلانات عن الموقع والتطبيق الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة. لقد تم الإشتراك في النشرة البريدية اليومية بنجاح يرجى تفعيل اشتراكك عن طريق بريدك الإلكتروني. العالم أفريقيا مصر المنيا.


المنيا، مصر. الإثنين نهاراً 22°. ليلاً 11°. الطقس الرياح الرطوبة إحتمالية الأمطار أوقات الصلاة. آذان الفجر 11°. وقت الشروق 11°. آذان الظهر 20°. آذان العصر 22°. آذان المغرب 21°. آذان العشاء 19°. وقت الشروق 12°. آذان الظهر 21°. آذان العصر 25°. آذان المغرب 23°. آذان العشاء 20°. هذه الأوقات يتم حسابها حاسوبياً، إذا وجدت خطأ ما في التوقيت يُرجى التبليغ من هنا. الطقس لـ 14 يوم. الاثنين للمزيد من التفاصيل. الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد



باقي الأيام متوفرة فقط في باقة طقس العرب المميزة ,الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة. عرض الخرائط. الآن تميز وانضم الى باقة طقس العرب المميزة واستمتع بمزايا عديدة. إحاطة إعلامية زلزال تركيا والدروس المستفادة منه وهل يمكن التنبؤ بوقوع الزلازل؟ فيلم وثائقي - إلى جينين قصة رعي وخطول الإبل في محافظة ظفار في سلطنة عُمان. نشرة جوية الاضطرابات الجوية تنتشر في مناطق مُختلفة من الوطن العربي. الأردن - النشرة الموسمية خريف جاف نسبيًا يتخلله فرص محدودة للأمطار على فترات. النشرة الموسمية توقعات الطقس لفصل الخريف في الوطن العربي. بث مُباشر : إعصار نانمادول الخطير يضرب اليابان ويجلي الملايين. فيديو أفعى الاناكوندا العملاقة تُصارع الحيوانات البرية. رصد حزام من السُحب الرعدية يمتد من جنوب تركيا حتى جنوب العراق ويغطي مساحة كم.


السعودية جبل اللوز يكتسي بالبياض بعد تساقط الثلوج الثلاثاء مصر ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة وتراجع فرص هطول الأمطار. تعرف على أسباب التغير المناخي وكيف يُؤثر على حياتنا اليومية. استمر أكثر من 30 يوماً: الإعصار المداري "فريدي" من أطول الحالات المدارية عمراً في تاريخ السجلات المُناخية. كاليفورنيا ثلوج على مناطق ساحلية وفيضان الأنهار نتيجة الأمطار.. ماذا ينتظر الولاية الأيام القادمة. بالفيديو: بريطانيا تتأثر بموجة برد و مشهد لتساقط الثلوج في لندن. الشاكر متحدثا في TED بالعربي عن مجابهة التغيرات المناخية لحماية الأرواح. بعد يومًا.. الرحّالة الباكستاني يصل إلى مكة رافعاً علم السعودية لأداء مناسك العمرة والحج.


مصر انخفاض اضافي على درجات الحرارة ورياح قوية على الساحل الشمالي الأحد. مصر ارتفاع مؤقت الجمعة وتيارات هوائية رطبة تجلب زخات من الأمطار السبت. مصر رغم ارتفاع درجات الحرارة فرص الأمطار تعود من جديد نهاية الأسبوع. تحت المُراقبة: حالة ماطرة إقليمية واسعة النطاق مُتوقعة الأسبوع القادم و تشمل 11 دولة عربية. التكنولوجيا الحديثة وتنبؤات الزلازل : هل نحن في أمان؟ هل مصر بمنأى عن حدوث الزلازل في المستقبل؟ هل سلطنة عُمان بمنأى عن حدوث الزلازل؟ إعصار فريدي.. الإعصار الاستوائي المُسجل الأطول على الإطلاق. وفيات في فيضانات عارمة تجتاح المناطق التي نكبها الزلزال في تركيا.


بالفيديو بعد سلسلة العواصف.. فيضانات تغرق أجزاء من ولاية كاليفورنيا الأمريكية وتتسبب بوفيات. الأردن يتحرى هلال شهر رمضان مساء الأربعاء القادم. السعودية تدعو لتحري هلال رمضان مساء يوم الثلاثاء. اليوم رسميا.. إطلاق حافلات الرياض وهذه طريقة استخدام الحافلات وتكلفة الركوب. Eman Atia. Ŧąmèŕ Ğàmàł. غالباً صافي. اصدقاء طقس العرب. أحمد الشريدة. هل تود حذف الإعلانات عن الموقع والتطبيق الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة. لقد تم الإشتراك في النشرة البريدية اليومية بنجاح يرجى تفعيل اشتراكك عن طريق بريدك الإلكتروني. العالم أفريقيا مصر المنيا. المنيا، مصر. الإثنين نهاراً 22°. ليلاً 11°. الطقس الرياح الرطوبة إحتمالية الأمطار أوقات الصلاة. آذان الفجر 11°. وقت الشروق 11°. آذان الظهر 20°. آذان العصر 22°. آذان المغرب 21°. آذان العشاء 19°. وقت الشروق 12°. آذان الظهر 21°. آذان العصر 25°. آذان المغرب 23°. آذان العشاء 20°. هذه الأوقات يتم حسابها حاسوبياً، إذا وجدت خطأ ما في التوقيت يُرجى التبليغ من هنا.


الطقس لـ 14 يوم. الاثنين للمزيد من التفاصيل. الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد عرض المزيد. باقي الأيام متوفرة فقط في باقة طقس العرب المميزة ,الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة الباقة المميزة. المنيا ، مصر. لا توجد مناطق تم البحث عنها مؤخراً إبدأ البحث. عرض باقي الأيام. آذان الفجر صافي. وقت الشروق صافي. آذان الظهر صافي. آذان العصر صافي. آذان المغرب صافي. آذان العشاء صافي. آذان الظهر غالباً صافي. آذان الفجر غالباً صافي. آذان العصر غيوم متفرقة. آذان المغرب غائم جزئي. آذان العشاء غائم. آذان الفجر غائم كلياً. وقت الشروق غائم كلياً. آذان الظهر غائم كلياً. آذان العصر غالباً غائم. آذان المغرب غالباً غائم. آذان العشاء غالباً غائم. وقت الشروق غالباً صافي. آذان الظهر غالباً غائم. آذان العصر احتمال أمطار خفيفة. آذان المغرب غالباً غائم مع احتمال أمطار خفيفة. آذان العشاء غالباً صافي. ملخص نشرة اليوم. سيكون الطقس نهاراً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 22°م وهي مشابهة ليوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً وتكون درجة الحرارة الصغرى 11°م وهي مشابهة لليلة أمس.


صور الأقمار الإصطناعية درجات حرارة السحب ملون. البروق جديد.



,صور الأقمار الإصطناعية

Webالطقس لـ 14 يوم; الطقس ساعة بساعة; النشرات الجوية. النشرة الجوية المفصلة; النشرة الشهرية; النشرة الموسمية; اخبار الطقس. اخبار الطقس مصر ; أخبار الطقس العربية Webاحصل على توقعات حالة الطقس والارصاد ساعة بساعة في الحرة, المنيا, مصر مع بيان بدرجة الحرارة ومعادلة RealFeel Webحالة الطقس الحالي في المنيا, المنيا, مصر من | AccuWeather الأحد, 23 يناير الطقس الحالي AM 39° F RealFeel® 33° صافي الرياح جنوبية شرقية 8 ميل/س هبات الرياح 10 ميل/س الرطوبة 74٪ درجة Webتعرّف على ما تقدمه التوقعات اليومية الموسعة من AccuWeather لحالة الطقس في المنيا, المنيا, مصر WebFeb 14,  · قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، عن حالة الطقس فى محافظة المنيا اليوم الجمعة، والتى تشهد طقسا غير مستقر مع سطوع الشمس منذ الساعات الأولى من الصباح، ونشاط للرياح واختفاء للغيوم فيما شهدت المحافظة أمس اختفاء الرياح Webأفريقيا المنيا الطقس ساعة بساعة (فترات) في المنيا ، مصر المنيا، مصر الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين ... read more



ذا صن: شروق الشمس , غروب نهاراً صافٍ 22°. عصراً غيوم متفرقة 28°. النشرة البريدية اليومية أخر مستجدات وأخبار الطقس في بريدك الإلكتروني كل صباح. آذان الظهر غائم كلياً.



باقي الأيام متوفرة فقط في باقة طقس العرب المميزة ,الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة الباقة المميزة. صافٍ 11°. آذان العصر غالباً غائم. لا توجد مناطق تم البحث عنها مؤخراً إبدأ البحث. مساءً غالباً صافي 23°. مصر ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة وتراجع فرص هطول الأمطار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة