الجمعة، 24 مارس 2023

هشام هاشم العروجي

هشام هاشم العروجي

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو 2020 | افضل برنامج لتصوير الالعاب و الشروحات FHD,You’re Temporarily Blocked

Webهشام هاشم. كيفية الربح من العمل الحر (أفضل خطوات لربح اكثر من $ شهريا) مدونة الربح من الانترنت irbahnet تم تاسيسها سنة من طرف المدون هشام هاشم العروجي Webصفحة هشام هاشم العروجي الرسمية.نقدم كل ما يخص الربح من الانترنت وكل مايخص مجال المعلوميات والتقنيات. maroc Larouji Hicham - هشام العروجي - الصفحة الرئيسية WebLarouji Hicham - هشام العروجي. K followers. Follow. صفحة هشام هاشم العروجي الرسمية.نقدم كل ما يخص الربح من. All Videos. مقارنة بين ارباح اليوتيوب وارباح الفيس Webهشام هاشم العروجي (@larouji_hicham) • Instagram photos and videos larouji_hicham Follow 1, posts K followers following هشام هاشم العروجي الموقع ليست كباقي المواقع، لا يهمنا مال و لا Web‎هشام هاشم العروجي‎. 29 likes · 5 talking about this. Personal blog ... read more




برنامج OBS لتصوير سطح المكتب. هذا البرنامج يعد من افضل واقوى البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر ، وغالبا اصحاب القنوات لا يمكن ان تجد لديها كمبيوتر بدون ان تقوم بتثبيت OBS ولو لم تستخدمه في حياتها ، لانها تعلم انه سوف ياتي يوم تحتاج اليه لانه في الحقيقة يستحق 5 نجوم. أذا كنت فعلا تريد ان تقوم بتسجيل ونشر في اليوتيوب فانا انصحك بهذا البرنامج الخرافي. في الحقيقة كا تجربة مني عندما اريد ان العب لعبة الببجي استخدم احد برامج التصوير ولم افلح في تقديم صورة جيدة وكأن فيه اضطرابات ، ولكن عندما استخدمت برنامج OBS اكتشفت انه يشتغل كانه غير موجود اصلا ، بمعنى انه لا يؤثر في الصور او الجودة وحتى انه لا يتوقف وكانك تقوم بتصوير الشاشة بدون أي برنامج اصلا. معلومات عن البرنامج :. تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر OBS STUDIO. برنامج FastStone Capture لتصوير سطح المكتب في الحقيقة جد رائع لانه يقدم العديد من المميزات من التي تحتاجها في تصوير سطح المكتب بجودة HD.


كذلك هذا البرنامج يعد من بين اقوى البرامج التي تساعدك في تسجيل الأعمال الخاصة بك في سطح مكتب الكمبيوتر والتي يمكنك تحكم فيها على حسب حجم الصورة ، كما انه يقدم ميزة التقاط الصور بطريقة واضحة جد ويمكنك ايضا اضافة عليها الكلمات والاشكال والالوان وتقطيع مكان معين واضافة خط وسهم والعديد من الخدمات التي يمكنك التعرف عليها. برنامج FastStone انا استخدمه من سنة تقريبا ، وقد كان برنامج رائع ولم يسبق ان خدعني في عملي بصفة كاملة ، الا انه غير مجاني وتحتاج الى تفعيل البرنامج ، اما من ناحية الحجم فهو صغير ولا يحتاج الى شرح في كيفية التعامل معه ، انما هي عملية واحدة وتأخذ مساحة التي تريد ان تسجل وسوف يقوم بتقديم لك جودة رائعة وانا اعلم انك سوف تندهش من هذا البرنامج. تعديل المقال. الأقسام برامج مدونة هشام هاشم نظام الويندوز. في الحقيقة هناك العديد من قوالب بلوجر template blogger عربية واجنبية ، مدفوعة او مجانية وتتوفر على العديد من الاضافات مثل السلايدر واخر الاخبار وايضا المواقع الاجتماعية وسواء في اعلى الموقع او اسفل المواضيع والالوان والاشكال وهناك العديد من الاضافات ، ولكن في الحقيقة هذه الامور كلها تسبب في ثقل الموقع وتجعل من الزوار تنفر منه والاعلانات لا تظهر بسرعة وحتى التنقل في الموقع يكون جد ثقيل.


المُدوِن الحقيقي المحترف يجب عليه ان يعتمد على السرعة اكثر من اي شئ اخر ، لانه يعلم ان جوجل تحب مثل هذه المواقع وثاني شئ يكون اكثر ربحا من الاعلانات تظهر بطريقة سريعة والزوار تتصفح بسرعة وهذا يجعلها تطيل الجلسة والتنقل بكل راحة. وانا شخصيا احب القوالب الكلاسيكية اكثر بسبب انها بسيطة الشكل ومفهومة التنقل ، وهذا ما يجب عليك التركيز عليه اكثر اخي الحبيب مادمت ترغب في العمل. قد سبق وقدمنا لكم قالب هشام هاشم الاصدار الاول والذي هو شبيه بقالب ليفون الا انه كان يتوفر على بعض الاضافات التي لا توجد في قالب ليفون ، ولكن في الحقيقة لم اركز في الاول على الخفة والسرعة اكثر وهذا الامر انزعج منه العديد من المتابعين والذي حتى الان يستعملونه في موقعهم بلوجر. ولكن هذا الامر طبيعي لانه يبقى الاصدار الاول ومجاني ، ولكن الان سوف اقدم لكم قالب هشام هاشم الاصدار الثاني.


والسبب وراء كل هذا المجهود لانني اركز على سرعة الموقع اكثر والابتعاد عن الاضافات التي فقط تجعل من المدونة مثل السلحفاء وخاصة اذا كان الاتصال ثقيل لدى المتابعين. تنبيه : انا لا ارغب في اضافة صندوق التسميات لاني انا اركز على خفة القالب ، وكما تعلم ان كلما اضفت اداة الا تاخذ من مساحة الموقع. بنسبة للناس التي ترغب في اضافة اعلان ادسنس لمراجعة تحقيق الدخل لابد من اضافة اعلان اسفل الهيد لهذاانا سوف اخبركم كيف تجد هذا الامر. ثم تضع شفرة ادسنس اسفلها مباشرة. موقع ضغط الصور مهم جدا للمدونة الخاصة بك التي تساعد كذلك في تقليل حجم ظهور الصفحة ، بمعنى كلما كانت الصورة بحجم اصغر كلما كان تصفح اسرع في الصفحة ، ولهذا سوف نقدم لكم هذا الموقع الذي يقلل في حجم اي صورة وتركها بنفس الجودة والقياس. موقع ضغط الصور Tinypng قالب هشام هاشم V.



أقسام الوصول السريع مربع البحث. اخبار تقنية 14 أدسنس 45 التجارة الالكترونية 10 التيك توك 2 الربح من ادسنس 40 الربح من الانترنت الربح من التيك توك 4 الربح من الفيس بوك 11 الربح من اليوتيوب 75 الربح من امازون 7 الربح من زازل 3 العاب 6 العملات الرقمية 4 الفيس بوك 19 المواقع الاجتماعية 4 الهواتف الذكية 22 اليوتيوب 92 اندرويد 21 ايفون 15 برامج 16 بلوجر الربح من الانترنت. آخر المشاركات عرض المزيد. الربح من الانترنت 7 ميزات جديدة في GPT-4 ستصدمك حتماً شرح شامل لـ شات جي بي تي 4. أفضل 22 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة.


أفضل 22 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة أفضل 22 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة هل ترغب في الربح من الانترنت و تحقيق مدخول شهري محترم، كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين في 7 خطوات. كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين في 7 خطوات الربح من الانترنت للمبتدئين هناك العديد من الناس التي تعتقد ان كيفية الربح من الانترنت للمب كيفية زيادة مشتركين يوتيوب مجانا 13 طريقة لزيادة متابعين يوتيوب. كيفية زيادة مشتركين يوتيوب مجانا 13 طريقة لزيادة متابعين يوتيوب كيفية زيادة مشتركين يوتيوب لقد أصبح حلم العديد من الأشخاص كبارا وصغارا الو تحميل المزيد من المشاركات. عن مدونة الربح من الانترنت. مدونة الربح من الانترنت irbahnet تم تاسيسها سنة من طرف المدون هشام هاشم العروجي. ماذا نقدم في مدونة الربح من الانترنت: نقدم كل ما يخص الربح بصفة عامة، مثل الربح من التطبيقات والربح من المواقع في مختلف المجالات، ايضا كل مايخص مدونة بلوجر مع قوالب بلوجر، تطبيقات وبرامج مفيدة واحترافية، شروحات للمواقع في مختلف المجالات، كل ما يخص الربح من المواقع الاجتماعية، نصائح، كل ما يخص اليوتيوب والربح من اليوتيوب، قوالب بلوجر عربي واجنبي، كل ما يخص انظمة الويندوز والاندرويد والماك ولينكس والايفون.



الربح من الانترنت,أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

Webصفحة هشام هاشم العروجي الرسمية.نقدم كل ما يخص الربح من الانترنت وكل مايخص مجال المعلوميات والتقنيات. maroc Larouji Hicham - هشام العروجي - الصفحة الرئيسية Web‎هشام هاشم العروجي‎. 29 likes · 5 talking about this. Personal blog Webهشام هاشم العروجي (@larouji_hicham) • Instagram photos and videos larouji_hicham Follow 1, posts K followers following هشام هاشم العروجي الموقع ليست كباقي المواقع، لا يهمنا مال و لا Webهشام هاشم. كيفية الربح من العمل الحر (أفضل خطوات لربح اكثر من $ شهريا) مدونة الربح من الانترنت irbahnet تم تاسيسها سنة من طرف المدون هشام هاشم العروجي WebLarouji Hicham - هشام العروجي. K followers. Follow. صفحة هشام هاشم العروجي الرسمية.نقدم كل ما يخص الربح من. All Videos. مقارنة بين ارباح اليوتيوب وارباح الفيس ... read more



إرسال تعليق. برامج 5. والكل يعلم ان جوجل تساعد المواقع التي يكون لها قالب سريع ومتجاوب مع الهواتف الذكية وتكره عكس ذلك. قد سبق وقدمنا لكم قالب هشام هاشم الاصدار الاول والذي هو شبيه بقالب ليفون الا انه كان يتوفر على بعض الاضافات التي لا توجد في قالب ليفون ، ولكن في الحقيقة لم اركز في الاول على الخفة والسرعة اكثر وهذا الامر انزعج منه العديد من المتابعين والذي حتى الان يستعملونه في موقعهم بلوجر. برنامج FastStone Capture لتصوير سطح المكتب في الحقيقة جد رائع لانه يقدم العديد من المميزات من التي تحتاجها في تصوير سطح المكتب بجودة HD. كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين في 7 خطوات الربح من الانترنت للمبتدئين هناك العديد من الناس التي تعتقد ان كيفية الربح من الانترنت للمب الأقسام بلوجر قالب بلوجر عربي قالب هشام هاشم قوالب بلوجر مدونة هشام هاشم.



برنامج FastStone انا استخدمه من سنة تقريبا ، وقد كان برنامج رائع ولم يسبق ان خدعني في عملي بصفة كاملة ، الا انه غير مجاني وتحتاج الى تفعيل البرنامج ، اما من ناحية الحجم فهو صغير ولا يحتاج الى شرح في كيفية التعامل معه ، انما هي عملية واحدة وتأخذ مساحة التي تريد ان تسجل وسوف يقوم بتقديم لك جودة رائعة وانا اعلم انك سوف تندهش من هذا البرنامج, هشام هاشم العروجي. قد هشام هاشم العروجي وقدمنا لكم قالب هشام هاشم الاصدار الاول والذي هو شبيه بقالب ليفون الا انه كان يتوفر على بعض الاضافات التي لا توجد في قالب ليفون ، ولكن في الحقيقة لم اركز في الاول على الخفة والسرعة اكثر وهذا الامر انزعج منه العديد من المتابعين والذي حتى الان يستعملونه في موقعهم بلوجر. العديد من اليوتيوبر تستخدم برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر لانها تقوم بتقديم شروحات تعليمية شروحات التقنية ايضا الاكثر استخداما لهذه البرامج هم اصحاب الالعاب والتي تقوم بعمل بث مباش عبر برنامج مجاني والذي سوف نتحدث عنه هذا اليوم ، ولكن قبل ان نبدأ هشام هاشم العروجي سوف اخبركم اني قدمت لكم 2 برامج رائعة والتي انا استخدمها في العمل الخاص بي. الأقسام برامج مدونة هشام هاشم نظام الويندوز. أفضل 22 مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة