الجمعة، 24 مارس 2023

اعترافات متزوجات

اعترافات متزوجات

قصة تبادل زوجات علي لسان صاحبهااا,احجز موعد مع طبيب

WebSee Tweets about #اعترافات_متزوجات on Twitter. See what people are saying and join the conversation Webقصة تبادل زوجات علي لسان صاحبهااا. أنا ميدو و ابلغ من العمر 38 سنة وزوجتي سوسو تبلغ من العمر 33 عاماً. وكانت مراتي تتميز بالجسم الرائع حيث كانت طويله وجسمها ممتلئ بعض الشئ صدرها نافر وكبير ومنظر Webانا امراه متزوجه تعودت على ممارسه الجنس الشرجى بعد الولاده واشعر بمتعه اكثر في النشوة الجنسية بممارسة الجنس الشرجي من الجنس العادى صار لى 4 سنوات امارس النشاط الجنسي الشرجي مع مراعاه Webاعترافات محارم on Twishort. ذي قصه حصلت معي منذ زمن ليس بالبعيد وتسببت في تغيير عشقي من الفتيات إلى عشقي للنساء الكبيرات أتمنى أن تعجبكم.. كان وقتها عمري 22 سنة شاب وسيم. Read more». 8 years ago. كنت في 22 من ... read more




ابحث في الطبي. سؤال من أنثى سنة الأمراض الجنسية. انا امراه متزوجه تعودت على ممارسه الجنس الشرجى بعد الولاده واشعر بمتعه اكثر في النشوة الجنسية بممارسة الجنس الشرجي من الجنس العادى صار لى 4 سنوات امارس النشاط الجنسي الشرجي مع مراعاه النظافه قبل الجنس و استخدم المزلقات بدون مشاكل خلال الجماع الجنسي ولكن منذ شهرين بدا تخرج اثناء وبعد الاتصال الجنسي غازات كثيرة تسبب لى احراج وتؤثر على الحياة الزوجية و العلاقة الجنسية مع زوجى اثناء عمليه الايلاج وبخاصه فى وضع السجود فهل هناك حل لمنعها وهل يسبب السلوك الجنسي الشرجي عند المرأة أمراض القولون والمستقيم ؟؟؟ جنس شرجي الجنس الشرجي تجربتي مع الخلفي.


ومن مخاطر ومضاعفات ممارسة الجنس الشرجي ما يلي: زيادة خطر الإصابة بالعدوى البكتيرية في المناطق التناسلية. زيادة خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً مثل الكلاميديا، والسيلان، والزهري، والهربس التناسلي. إصابة الشخص بالبواسير أو تفاقم البواسير. زيادة خطر الإصابة بالناسور الشرجي. حدوث ثقب في القولون نتيجة اختراق الشرج، وقد يحتاج إلى تدخل جراحي. حدوث نزيف حاد في المستقيم. للمزيد: مخاطر الجنس الشرجي الجنس الشرجي والحمل 36 طاقم الطبي. للمزيد: مخاطر الجنس الشرجي الجنس الشرجي والحمل. الطبيب في انتظارك. تعليقات الزائرين. وليد علي محمد يوسف. في مريض وعندو حالة نفسية ويقوم بعض أوقات باأكلا ملأبس قطنية فهل تواثر عليها أم افراز وتخرج مع البراز نرجو الاأجابة عافكم الله 19 يناير عند استخدام القطره يزول الاحمرار و بعد زوال مفعول القطره يرجع الاحمرار 21 أغسطس هل عند النوم على البطن وشد البنطلون بقوه للوصول الى الرعشه مع وجود ملابس داخلية ان يوثر على الغشاء 18 ديسمبر انا بقيم علاقه من الخلف وكل مرة هوا بينزل السائل المنوي بتاعه جوا مع اني انسه هل في خطورة عليا من السائل الزكوري بتاعه من الخلف 6 مايو أرسل تعليقك على السؤال يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره.


كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟ الاسم الكامل الحرف الاول غير معرف. ارسل التعليق. لديك سؤال للطبيب؟ نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك خلال 48 ساعة أدخل سؤالك الآن. سؤال من ذكر في الأمراض الجنسية. عن طريق الجنس الشرجي أكثر لما يرافق ذلك من جروح دقيقة في فتحة الشرج وعدم وجود مزلقات. سؤال من أنثى في الأمراض الجنسية. الغالب أنها العادة والتعود، والحالة النفسية، ربما لسهولة الأمر، فكمية الخلايا الحساسة في منطقة البظر أكثر بكثير من خلايا الشرج، والبظر هو العضو الجنسي الرئيس في الجسم. سؤال من ذكر سنة 30 في الأمراض الجنسية. عند ممارسة الجماع من الدبر أو ما يعرف بالجنس الشرجي فإنه ستظهر الأعراض التالية: الألم. ألم في المعدة. حصول نزيف في المستقيم. انتشار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي: مثل فيروس نقص المناعة البشرية ، السيلان ، الكلاميديا ، و الهربس. ظهور البواسير. حدوث ثقب في القولون. إذا حصلت أي من تلك الأعراض أو ظهرت أي أعراض غريبة يجب مراجعة الطبيب المختص لصرف العلاج المناسب. الجسم يقوم بامتصاص المني أو يخرج مع البراز، ولا يسبب زي حساسية ولا تعود ولا ديابلو!!


يمكن نظرياً بقتوية عضلات الحوض، وذلك بعمل تمارين كيغل ، وهي مفصلة في القاموس. نعم للجنس الشرجي مضار عديدة تؤثر على الصحة مستقبلاً منها تهتك بعضلات الشرج ينتج عنه في النهاية عدم القدرة على التحكم في التبرز. ازدياد فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً. انتقال البكتيريا الموجودة في فتحة الشرج إلى العضو الذكري واصابته بالإلتهابات. إذا تم ممارسة الجنس الشرجي ثم مماسرة الجنس المهبلي سيؤدي لإصابة المهبل بالإلتهابات. لذلك أنصحك بالتوقف من ممارسة الجنس الشرجي للمحافظة على سلامتك. المصادر والمراجع Anal Sex Safety and Health Concerns-WebMD. كل ممارسة جنسية غير محمية ممكن أن تنقل عدوى منتقلة جنسيا في حال أحد الشركاء حامل العدوى. لا تنقل الأمراض بين شيخصين غير مصابين. يرتبط مصطلح الجنس الشرجي بالنشاط الجنسي في منطقة الشرج، بما في ذلك ما يلي: دخول القضيب في فتحة الشرج.


دخول الأصابع أو الألعاب الجنسية في فتحة الشرج. تحفيز فتحة الشرج باستخدام اللسان أو الفم. وإن ممارسة أي من أنشطة الجنس الشرجي ترتبط بالعديد من المضاعفات والأضرار الصحية في المستقبل، ومن أبرزها ما يلي: زيادة خطر انتقال الأمراض المنقولة جنسياً، وخاصة الكلاميديا، والهربس التناسلي، والثآليل التناسلية، والسيلان، والإيدز، والتهاب الكبد وغيرها الكثير. زيادة خطر حدوث تمزق في الأنسجة الداخلية التي توجد داخل فتحة الشرج، وحدوث نزيف. زيادة خطر تمزق الجلد في بطانة فتحة الشرج، مما يسبب الشق الشرجي ، والذي يحتاج عدة أسابيع قبل أن يلتئم. زيادة خطر تطور حالة طبية طارئة تستدعي مراجعة الطوارئ، تسمى انثقاب القولون. زيادة خطر تطور ضعف في العضلة العاصرة الشرجية، مما يسبب مشاكل في السيطرة على عملية التبرز.


زيادة خطر الإصابة بالبواسير الداخلية والخارجية. زيادة خطر إصابة الزوج بالتهابات المسالك البولية. انتقال الجراثيم من الشرج إلى المهبل، خاصة في حال حدوث إيلاج في المهبل بعد الإيلاج الشرجي، مما يزيد من فرصة الإصابة بالعدوى البكتيرية أو الفطرية. زيادة خطر حدوث اختراق للمستقيم والقولون مما يؤدي إلى النزيف. عرض كافة الأسئلة. محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي أخبار ومقالات طبية. مقالات طبية. التعلق العاطفي. أخبار طبية. اعلى حصيلة يومية لاصابات كورونا في السعودية منذ اش. فوائد المشي قبل الافطار في رمضان. الضعف الجنسي وتأثيره على العلاقة الزوجية. امراض قلب الأطفال. علاجات المشاكل الجنسية دواء علاج نفسي. عرض جميع الفيديوهات الطبية. هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟. مفيد غير مفيد. ما الذي ترغب منا بتحسينه في المحتوى الطبي لا شكراً إرسال. استمرت مراتي في مص زب صديقي ولحس خصيتيه ومصهما وقد اصبحت في حالة اثارة جنسية شديدة. واخذ وليد يفرك بذاذ مراتي في قوة. ويدعك جسمها كله وكان كل تركيز مراتي منصباً علي مص قضيب صديقي الذي اصبح يتنفس بقوة فعرفت انه علي وشك ان يعطي سوسو مراتي جرعة من لبنه الساخن في فمها الجائع.


وبلفعل لم تمضي بضع لحظات حتي كان صديقي ينتفض في قوة ويمسك برأس مراتي بقوة أكبر وأخذ يكب لبنه الساخن في فمها وهي مستمرة في مص زبه بمنتهي القوة. مضت لحظات حتي انتهي صديقي من لبنه الساخن في فم مراتي التي لم تتوقف عن المص وفمها يمتلئ بلبن صديقي ولكن لم تخرج نقطة من لبنه خارج فمها. ظل زب صديقي في فم سوسو حتي انتهي تماماً ثم سحب زبه من فمها وهي مغمضة العينين ثم ببطئ بلعت لبن صديقي واخذت تلحس شفتها وهي تتلذذ بطعم لبن صديقي. الذي كان زبه قد انتصب بقوة مرة اخري على جسم زوجتي وعلى زوجته وهي تتناك مني وانا راكب على طيزها وزبي يغوص باعماق شرجها وهي تصرخ من الشهوه واصبح صديقي مستعد لنيك كس سوسو مراتي. فسحبها من زراعيها لتقف و ادارها لتقف علي يديها وقدميها علي الارض، ووقف صديقي من خلفها واخذ يدعك زبه في كس مراتي من الخلف استعداداً لأن يدخل كسها. فقام بإدخال زبه في كس سوسو مراتي بقوة فخرجت اهه مكتومة من فمها وبدأ صديقي ينيك مراتي بمنتهي القوة و العنف. اثارني صوت اهاتها المكتومة ولم استطع تحمل كل تلك الاثارة من مشهد صديقي وهو ينيك زوجتي فانطلق اللبن الساخن من زبري بقوة بطيز سمر زوجة وليد بدرجه لم اشعر بها من قبل حتي انني شعرت اني سأصاب بالأغماء من فرط قوة خروج اللبن من زبي.


لم اقذف لبني بهذه القوة من قبل كما لم اقذف من قبل كل هذه الكمية من اللبن حتي انني شعرت اني افرغت خصيتي في طيز سمر الذي امتلئت حتي ان اللبن فاض من منها وهي نائمه على بطنها. ما ان انتهيت من قذف لبني في طيز سمر بهذه القوة حتي استلقيت علي الارض وانا اتنفس بقوة وانا اشاهد صديقي ينيك مراتي بمنتهي القوة و العنف لبضع دقائق ثم اخرج زبه من كسها وقلبها علي ظهرها و فتحت له ساقيها علي مصرعيهما لدخل زبه في كس مراتي مرة اخري ويستمر في نيكها بمنتهي القوة وهو يتلتهم شفتيها في قبلات حارة جداً. رأيت سوسو مراتي تغلق عينيها بقوة وتتشبث صديقي بقوة اكبر فعرفت انها علي وشك ان تحصل علي متعتها. مضت بضع لحظات اخري حتي وجدت صديقي ينتفض في قوة ويصدر صوتها يشبه صوت وحش يصرخ في قوة انه يقذف لبنه في رحم سوسو مراتي!! كانت المنظر مثيرا جداً والفكرة اكثر اثارة حتي انني وجدت اللبن ينطلق من زبي بقوة مرة اخري حتي بدون ان ألمس زبي او المس سمر التي قد خارت قواها من التعب والاثاره!!! مضي بضع لحظات حتي انتهي صديقي من قذف لبنه بالكامل في كس مراتي قبل ان ينهار فوقها ويغيبان سويا في قبلة حب طويلة في احضان بعضهما. بقي صديقي مستلقيا فوق مراتي عدة دقائق قبل ان ينهض من فوقها وتنهض هي من علي الارض وينظران إليّ ليجداني مستلقياً علي الارض واللبن يغرق صدري وبطني وسمر نائمه بجواري لا تقوى على الحركه.


Twishort Write a Post.



صحتك أمان لعائلتك.. اشترك الآن واحمي عائلتك أطباء متوفرون لمساعدتك. اشترك الآن واحمي عائلتك. المنصة الطبية العربية الأكبر التي تُعنى بتقديم المحتوى الطبي الموثوق… بأقلام آلاف الأطباء المعتمدين. سؤال من أنثى سنة. يحيط بفتحة الشرج عضلات حلقية تسمى المصرة الشرجية، تتحكم بالانقباضات للسماح بعملية الإخراج الطبيعية للبراز و الغازات. وإن سلوك الجنس الشرجي يسبب ضعف في هذه العضلات، مما يسبب مشاكل في القدرة على السيطرة على العمليات الفسيولوجية الطبيعية بالجسم، المتعلقة بانقباض هذه العضلات أثناء الممارسة الجنسية أي الجنس الشرجي، مما يسبب خروج الغازات أثناء وبعد الاتصال الجنسي، التي تسبب الإحراج وتؤثر على الحياة الزوجية و العلاقة الجنسية. ومن مخاطر ومضاعفات ممارسة الجنس الشرجي ما يلي:. ومن الجدير بالذكر أنه يمكن منع حدوث مثل هذه المشاكل، عن طريق المحافظة على النظافة الشخصية، وتجنب ممارسة الجنس الشرجي، والتوجه للطبيب على الفور في حال حدوث أي آثار جانبية.


لذا ينصح بزيارة الطبيب المختص للتأكد من سلامة فتحة الشرج، واستبعاد الإصابة بأي مضاعفات تتضمن حصول ثقب في القولون نتيجة الجنس الشرجي أدى لخروج الغازات بشكل كبير. في مريض وعندو حالة نفسية ويقوم بعض أوقات باأكلا ملأبس قطنية فهل تواثر عليها أم افراز وتخرج مع البراز نرجو الاأجابة عافكم الله. السلام عليكم عندي حساسيه بالصلبه العين فقط احمرار تقريبا من ١٢ ال ١٣ سنه اكثر او اقل راجعت دكاتره ولكن بدون جدوى ارجو من الله ثم منكم الحل الان استخدم قطرات وهذه القطرات غيرتها مرات عديده اخرها الان استخدمها منذ ٥ سنوات. عند استخدام القطره يزول الاحمرار و بعد زوال مفعول القطره يرجع الاحمرار. هل عند النوم على البطن وشد البنطلون بقوه للوصول الى الرعشه مع وجود ملابس داخلية ان يوثر على الغشاء.


انا بقيم علاقه من الخلف وكل مرة هوا بينزل السائل المنوي بتاعه جوا مع اني انسه هل في خطورة عليا من السائل الزكوري بتاعه من الخلف. سؤال من ذكر. في الأمراض الجنسية. سؤال من أنثى. سؤال من ذكر سنة إن ممارسة الجنس من الدبر أو ما يعرف بالجنس الشرجي قد يؤدي إلى تمدد العضلات في تلك المنطقة وقد تصبح العضلات مرنة. عند ممارسة الجماع من الدبر أو ما يعرف بالجنس الشرجي فإنه ستظهر الأعراض التالية:. المرجع: Anal Sex Safety: Everything You Need to Know. اقرأ المزيد: خطورة الجنس الشرجي. Anal Sex Safety and Health Concerns-WebMD. وإن ممارسة أي من أنشطة الجنس الشرجي ترتبط بالعديد من المضاعفات والأضرار الصحية في المستقبل، ومن أبرزها ما يلي:. هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك. طب عام. جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم. معالجة نفسية. جراحة العظام والمفاصل. اقصي ميعاد يجب فيه اخد مصل السعار لخربشة القطط قطة بيت مطعم بس اوقات كان ينزل الشارع تقريبا مر عليها اكتر من اسبوعين لطفل١٠ سنوات وبنت ٣٠.


هل له تاثير ع الحامل او الجنين سيروم ذا اورديناري نياسيناميد. متى يجب تناول حبوب الاوميغا هل مع الطعام ام بعد. ما الدواء يمكنني اخذه لوقف نزيف الدم بعد خلع الضرس. نعتني بك وبجنينك خلال رحلة الحمل والأمومة، ونجيب استفساراتك خلال فترة الحمل وما بعد الولادة. هل تريد التحدث مع طبيب الآن. مكالمة صوتية تحدث مع دكتور عبرالهاتف. محادثة نصية تحدث مع دكتور عبر الشات. اكتشف الطبي مستجدات كورونا الدليل الطبي. تسجيل دخول. مستخدم جديد. أسئلة وإجابات طبية أطباء متخصصين للإجابة على استفسارك. الفيديوهات الطبية فيديوهات للمعلومات والاكتشافات الطبية. الحمل والولادة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك. الدليل الطبي أكبر شبكة طبية في الوطن العربي. المختبرات الطبية معلومات عن الفحوصات والتحاليل الطبية. المقالات الطبية مقالات موثقة من الأطباء وفريق الطبي. الحاسبات الطبية اكتشف آخر الحاسبات الطبية. موسوعة الأدوية معلومات مفصلة عن الأدوية والعلاجات. الأوراق والأبحاث المنشورة أوراق وأبحاث منشورة من موقع الطبي. مصطلحات طبية موسوعة للمصطلحات الطبية والمعلومات. ابحث في الطبي. سؤال من أنثى سنة الأمراض الجنسية.


انا امراه متزوجه تعودت على ممارسه الجنس الشرجى بعد الولاده واشعر بمتعه اكثر في النشوة الجنسية بممارسة الجنس الشرجي من الجنس العادى صار لى 4 سنوات امارس النشاط الجنسي الشرجي مع مراعاه النظافه قبل الجنس و استخدم المزلقات بدون مشاكل خلال الجماع الجنسي ولكن منذ شهرين بدا تخرج اثناء وبعد الاتصال الجنسي غازات كثيرة تسبب لى احراج وتؤثر على الحياة الزوجية و العلاقة الجنسية مع زوجى اثناء عمليه الايلاج وبخاصه فى وضع السجود فهل هناك حل لمنعها وهل يسبب السلوك الجنسي الشرجي عند المرأة أمراض القولون والمستقيم ؟؟؟ جنس شرجي الجنس الشرجي تجربتي مع الخلفي. ومن مخاطر ومضاعفات ممارسة الجنس الشرجي ما يلي: زيادة خطر الإصابة بالعدوى البكتيرية في المناطق التناسلية. زيادة خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً مثل الكلاميديا، والسيلان، والزهري، والهربس التناسلي. إصابة الشخص بالبواسير أو تفاقم البواسير. زيادة خطر الإصابة بالناسور الشرجي.


حدوث ثقب في القولون نتيجة اختراق الشرج، وقد يحتاج إلى تدخل جراحي. حدوث نزيف حاد في المستقيم. للمزيد: مخاطر الجنس الشرجي الجنس الشرجي والحمل 36 طاقم الطبي. للمزيد: مخاطر الجنس الشرجي الجنس الشرجي والحمل. الطبيب في انتظارك. تعليقات الزائرين. وليد علي محمد يوسف. في مريض وعندو حالة نفسية ويقوم بعض أوقات باأكلا ملأبس قطنية فهل تواثر عليها أم افراز وتخرج مع البراز نرجو الاأجابة عافكم الله 19 يناير عند استخدام القطره يزول الاحمرار و بعد زوال مفعول القطره يرجع الاحمرار 21 أغسطس هل عند النوم على البطن وشد البنطلون بقوه للوصول الى الرعشه مع وجود ملابس داخلية ان يوثر على الغشاء 18 ديسمبر انا بقيم علاقه من الخلف وكل مرة هوا بينزل السائل المنوي بتاعه جوا مع اني انسه هل في خطورة عليا من السائل الزكوري بتاعه من الخلف 6 مايو أرسل تعليقك على السؤال يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره. كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟ الاسم الكامل الحرف الاول غير معرف. ارسل التعليق. لديك سؤال للطبيب؟ نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك خلال 48 ساعة أدخل سؤالك الآن.


سؤال من ذكر في الأمراض الجنسية. عن طريق الجنس الشرجي أكثر لما يرافق ذلك من جروح دقيقة في فتحة الشرج وعدم وجود مزلقات. سؤال من أنثى في الأمراض الجنسية. الغالب أنها العادة والتعود، والحالة النفسية، ربما لسهولة الأمر، فكمية الخلايا الحساسة في منطقة البظر أكثر بكثير من خلايا الشرج، والبظر هو العضو الجنسي الرئيس في الجسم. سؤال من ذكر سنة 30 في الأمراض الجنسية. عند ممارسة الجماع من الدبر أو ما يعرف بالجنس الشرجي فإنه ستظهر الأعراض التالية: الألم. ألم في المعدة. حصول نزيف في المستقيم. انتشار الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي: مثل فيروس نقص المناعة البشرية ، السيلان ، الكلاميديا ، و الهربس. ظهور البواسير. حدوث ثقب في القولون. إذا حصلت أي من تلك الأعراض أو ظهرت أي أعراض غريبة يجب مراجعة الطبيب المختص لصرف العلاج المناسب.


الجسم يقوم بامتصاص المني أو يخرج مع البراز، ولا يسبب زي حساسية ولا تعود ولا ديابلو!! يمكن نظرياً بقتوية عضلات الحوض، وذلك بعمل تمارين كيغل ، وهي مفصلة في القاموس. نعم للجنس الشرجي مضار عديدة تؤثر على الصحة مستقبلاً منها تهتك بعضلات الشرج ينتج عنه في النهاية عدم القدرة على التحكم في التبرز. ازدياد فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً. انتقال البكتيريا الموجودة في فتحة الشرج إلى العضو الذكري واصابته بالإلتهابات. إذا تم ممارسة الجنس الشرجي ثم مماسرة الجنس المهبلي سيؤدي لإصابة المهبل بالإلتهابات. لذلك أنصحك بالتوقف من ممارسة الجنس الشرجي للمحافظة على سلامتك. المصادر والمراجع Anal Sex Safety and Health Concerns-WebMD. كل ممارسة جنسية غير محمية ممكن أن تنقل عدوى منتقلة جنسيا في حال أحد الشركاء حامل العدوى. لا تنقل الأمراض بين شيخصين غير مصابين. يرتبط مصطلح الجنس الشرجي بالنشاط الجنسي في منطقة الشرج، بما في ذلك ما يلي: دخول القضيب في فتحة الشرج. دخول الأصابع أو الألعاب الجنسية في فتحة الشرج.


تحفيز فتحة الشرج باستخدام اللسان أو الفم. وإن ممارسة أي من أنشطة الجنس الشرجي ترتبط بالعديد من المضاعفات والأضرار الصحية في المستقبل، ومن أبرزها ما يلي: زيادة خطر انتقال الأمراض المنقولة جنسياً، وخاصة الكلاميديا، والهربس التناسلي، والثآليل التناسلية، والسيلان، والإيدز، والتهاب الكبد وغيرها الكثير.



متزوجه امارس الجنس الشرجى بعد الولاده واشعر بمتعه ممارسة الجنس الشرجي,تحدث مع طبيب الآن

Webقصة تبادل زوجات علي لسان صاحبهااا. أنا ميدو و ابلغ من العمر 38 سنة وزوجتي سوسو تبلغ من العمر 33 عاماً. وكانت مراتي تتميز بالجسم الرائع حيث كانت طويله وجسمها ممتلئ بعض الشئ صدرها نافر وكبير ومنظر Webانا امراه متزوجه تعودت على ممارسه الجنس الشرجى بعد الولاده واشعر بمتعه اكثر في النشوة الجنسية بممارسة الجنس الشرجي من الجنس العادى صار لى 4 سنوات امارس النشاط الجنسي الشرجي مع مراعاه Webاعترافات محارم on Twishort. ذي قصه حصلت معي منذ زمن ليس بالبعيد وتسببت في تغيير عشقي من الفتيات إلى عشقي للنساء الكبيرات أتمنى أن تعجبكم.. كان وقتها عمري 22 سنة شاب وسيم. Read more». 8 years ago. كنت في 22 من WebSee Tweets about #اعترافات_متزوجات on Twitter. See what people are saying and join the conversation ... read more



سؤال من أنثى سنة. اكتشف الطبي مستجدات كورونا الدليل الطبي. ما الدواء يمكنني اخذه لوقف نزيف الدم بعد خلع الضرس. مضت لحظات حتي انتهي صديقي من لبنه الساخن في فم مراتي التي لم تتوقف عن المص وفمها يمتلئ بلبن صديقي ولكن لم تخرج نقطة من لبنه خارج فمها. كيف؟ قال لي ببساطة انه اذا كانت فكرة ان زوجتك تمارس الجنس مع رجال اخرين تثيرك فلماذا لا تدعني امارس معها خصوصا وانا اتمنى نفس الفكره بان ينيك مراتي شخص اخر امامي وقد فتحت هذا الموضوع مع سمر زوجتي اثناء الجماع وكانت موافقه حتى اننا لانستطيع ان نمارس بدون ان تتخيل اني شخص اخر وانا اتخيل انها امرأه اخرى؟ كانت مفاجأة كبيرة لي واخذت اتصور ان ينيك صديقي سوسو مراتي بعلمي وبترتيب مني فأثارني ذلك إثارة شديدة ، وايضا اني سانيك سمر زوجة وليد التي دائما اتخيل زوجتي مكانها ،نظرت له وقلت نعم انا موافق، لنجرب ذلك.



وكان وليد يصارحني ان كلامي عن مراتي يثيره جدا ورويت له كل ما حكته لي مراتي. اعلى حصيلة يومية لاصابات كورونا في السعودية منذ اش. حدوث نزيف حاد في المستقيم. يمكن نظرياً بقتوية عضلات الحوض، اعترافات متزوجات بعمل تمارين اعترافات متزوجات ، وهي مفصلة في القاموس. وكانت مراتي تتميز بالجسم الرائع حيث كانت طويله وجسمها ممتلئ بعض الشئ صدرها نافر وكبير ومنظر طيزها يشعل اي زب بالعالم بجانب شعرها الحرير الذي يصل الى اول طيزها ،وكسها الخمري الذي يقال فيه شعرا ، وكانت علي الرغم من انها متحررة جنسياً إلا انها كانت ترتدي الحجاب خارج المنزل, اعترافات متزوجات. سؤال من ذكر سنة المنصة الطبية العربية الأكبر التي تُعنى بتقديم المحتوى الطبي الموثوق… بأقلام آلاف الأطباء المعتمدين, اعترافات متزوجات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة