الجمعة، 24 مارس 2023

رايتشل زيغلر

رايتشل زيغلر

"ديزني" تختار الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت",من بين 30 ألف مرشحة أجريت لهن تجارب أداء

WebDec 24,  · رايتشل زيغلر الممثلة الصاعدة التي ظهرت في فيلم West Side Story من إخراج ستيفن سبيلبرغ، حيث تدور أحداث الفيلم الموسيقي الشهير في نيويورك وسط ذروة التوتر العنصري بين عصابتين، وهو يشبه إلى حد Webواختيرت زيغلر البالغة راهناً 20 عاماً والمولودة لأم كولومبية وأب بولندي من بين 30 ألف مرشحة أجريت لهن تجارب أداء لتولّي دور ماريا في فيلم «ويست سايد ستوري» لستيفن سبيلبرغ Webبينما يبدو أن رايتشل زيغلر بدأت للتو في تصوير دورها للفيلم، اختتمت غال غادوت التصوير الشهر الماضي، ونشرت صورة من يومها الأخير في موقع التصوير، ومثل العديد من الأفلام هذه الأيام، يبدو أن WebJun 24,  · أعلنت "ديزني" أن الممثلة الشابة رايتشل زيغلر ستؤدي شخصية "Snow White" (بياض الثلج) في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير العائد إلى عام ، مستهلة بقوة مسيرتها الاحترافية، وهي WebJun 24,  · أعلنت «ديزني» أن الممثلة الشابة رايتشل زيغلر ستؤدي شخصية «Snow White» (بياض الثلج) في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير العائد إلى عام ، مستهلة بقوة مسيرتها الاحترافية، وهي ... read more




وتوقع ويب الذي سبق أن أخرج عدداً من الأفلام أبرزها اثنان من أجزاء سلسلة "الرجل العنكبوت" هما "ذي أميزينغ سبايدرمان" و"ذي أميزينغ سبايدرمان 2" ، أن "تصبح قوة زيغلر وذكاؤها وتفاؤلها جزءاً لا يتجزأ من إعادة اكتشاف فرحة لحكاية "ديزني" الخيالية الكلاسيكية". وأوضحت "ديزني" إن من المقرر البدء بإنتاج الفيلم سنة ، وهو اقتباس لقصة كتبها اللغويان الألمانيان الأخوان غريم اللذان نشرا النسخة الأولى منها العام ويُعتبر اختيار ممثلة خلاسية لتولي دور البطلة السينمائية الأولى لـ"ديزني" العام مؤشراً جديداً إلى انعطاف الاستديو المتهم منذ مدة طويلة باختيار شخصيات رئيسية بيضاء البشرة في الغالب. وكان ممثلون يعكسون التنوّع تولوا الأدوار الرئيسية في النسختين الحيتين أيضاً من فيلمي "مولان" و"علاء الدين" وستكون باكورة مسيرة رايتشل زيغلر غير المعروفة بعد تقريباً لعامة الناس من أكثر البدايات التمثيلية استقطابا للاهتمام الإعلامي في التاريخ ، إذ تؤدي بالإضافة إلى دور "سنو وايت" ومشاركتها في "ويست سايد ستوري" دوراً في فيلم "شازام!


فيوري أوف ذي غادز" المرتقب سنة والذي يشكّل تتمة لفيلم "شازام". من عناوين اليوم. هاشتاغ انتفاضة الحجاب الأزمة الأوكرانية كورونا إيران. الرئيسية ترفيه "ديزني" تختار الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت". الأربعاء 23 يونيو - GMT آخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو - GMT. كلمات مفتاحية : الولايات المتحدة سينما افلام غنائية ديزني رايتشل زيغلر سنو وايت. إيلاف في. لم تكن النسخة الجديدة من إنتاج شركة ديزني سنو وايت خالية من الجدل منذ أن تم الإعلان عنها في وقت سابق من العام، ومع ذلك، مع ظهور صور جديدة لـ رايتشل زيغلر بصفتها الأميرة بيضاء الثلج، لا يمكن أن تكون هناك شكاوى حول كيف سيظهر الإصدار الجديد من الحكاية الكلاسيكية مع زي سنو وايت الكلاسيكي. بينما يبدو أن رايتشل زيغلر بدأت للتو في تصوير دورها للفيلم، اختتمت غال غادوت التصوير الشهر الماضي، ونشرت صورة من يومها الأخير في موقع التصوير، ومثل العديد من الأفلام هذه الأيام، يبدو أن هناك فرصة لظهور زيغلر وغادوت في الفيلم معًا دون أن يلتقيا بالفعل أثناء التصوير.


بعد أن أبهرت زيغلر الجماهير بدورها في West Side Story، كان انتقالها من مجهولة إلى نجمة هوليوود لحظة وميض، وعلى الرغم من أن اختيارها كأول أميرة ديزني أثارت معها الجدل نظرًا لأنها ليست بيضاء ولا تطابق معايير سنو وايت، فإن الصور الجديدة تظهر أنه يمكن أن تكون لها فرصة للتألق في احياء دور أجمل فتاة في العالم. يوجد حاليًا الكثير من السرية حول أحدث إصدار سنو وايت من ديزني بعد أن دخل في عالم الإنتاج، مع القليل جدًا من المعلومات المسربة او المنشورة من قبل ديزني، على الرغم من أن الإنتاج جار لفترة من الوقت الآن. First look at Rachel Zegler on the set of SNOW WHITE! ومع ذلك، مع وجود جوانب أخرى للفيلم، مثل تضمين الأقزام السبعة، ووجود جماعة من الإنترنت في حالة من الضجة، قد يكون هناك سبب للحفاظ على سرية التصوير بعيدًا عن العامة والذي ربما يكون من أجل صنع الفيلم دون تدخل من عالم وسائل التواصل الاجتماعي ولكي تمنع نشر الأراء في كل جزء منه.


اشتهرت قصة سنو وايت بأنها اول فيلم روائي طويل من استوديوهات والت ديزني، قدمت قصة الأميرة الشابة مع سبعة عمال مناجم أقزام وأمير وسيم وملكة شريرة على الشاشة بطريقة لم يسبق لها مثيل من قبل.



نيويورك: أعلنت "ديزني" الثلاثاء أن الممثلة الخلاسية الشابة "رايتشل زيغلر" ستؤدي شخصية "سنو وايت" في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير الذي أنتج عام ، مستهلةً بقوة مسيرتها الاحترافية، هي التي ستتولى أيضاً دور البطولة في فيلم "ويست سايد ستوري" المرتقب في ديسمبر المقبل. واختيرت زيغلر البالغة 20 عاماً والمولودة لأم كولومبية وأب بولندي من بين 30 ألف مرشحة أجريت لهن تجارب أداء لتولّي دور ماريا في فيلم "ويست سايد ستوري" لستيفن سبيلبرغ. وأُعجِب فريق سبيلبرغ خصوصاً بصوت الشابة التي كانت لا تزال في السابعة عشرة عندما شاركت في التجارب، وكانت برزت قبل ذلك في عدد من الإنتاجات المحلية لمسرحيات موسيقية في نيوجيرزي التي تتحدر منها. ونقلت ناطقة باسم "ديزني" في رسالة إلى وكالة فرانس برس عن مارك ويب الذي سيتولى إخراج "سنو وايت" قوله إن "القدرات الصوتية غير العادية لرايتشل لا تمثّل سوى جانب واحد من موهبتها". وتوقع ويب الذي سبق أن أخرج عدداً من الأفلام أبرزها اثنان من أجزاء سلسلة "الرجل العنكبوت" هما "ذي أميزينغ سبايدرمان" و"ذي أميزينغ سبايدرمان 2" ، أن "تصبح قوة زيغلر وذكاؤها وتفاؤلها جزءاً لا يتجزأ من إعادة اكتشاف فرحة لحكاية "ديزني" الخيالية الكلاسيكية".


وأوضحت "ديزني" إن من المقرر البدء بإنتاج الفيلم سنة ، وهو اقتباس لقصة كتبها اللغويان الألمانيان الأخوان غريم اللذان نشرا النسخة الأولى منها العام ويُعتبر اختيار ممثلة خلاسية لتولي دور البطلة السينمائية الأولى لـ"ديزني" العام مؤشراً جديداً إلى انعطاف الاستديو المتهم منذ مدة طويلة باختيار شخصيات رئيسية بيضاء البشرة في الغالب. وكان ممثلون يعكسون التنوّع تولوا الأدوار الرئيسية في النسختين الحيتين أيضاً من فيلمي "مولان" و"علاء الدين" وستكون باكورة مسيرة رايتشل زيغلر غير المعروفة بعد تقريباً لعامة الناس من أكثر البدايات التمثيلية استقطابا للاهتمام الإعلامي في التاريخ ، إذ تؤدي بالإضافة إلى دور "سنو وايت" ومشاركتها في "ويست سايد ستوري" دوراً في فيلم "شازام! فيوري أوف ذي غادز" المرتقب سنة والذي يشكّل تتمة لفيلم "شازام". من عناوين اليوم. هاشتاغ انتفاضة الحجاب الأزمة الأوكرانية كورونا إيران. الرئيسية ترفيه "ديزني" تختار الخلاسية رايتشل زيغلر لدور "سنو وايت".


الأربعاء 23 يونيو - GMT آخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو - GMT. كلمات مفتاحية : الولايات المتحدة سينما افلام غنائية ديزني رايتشل زيغلر سنو وايت. إيلاف في. التعليقات جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف. أظهر التعليقات. أضف تعليقك. اُوافق على شروط الإستخدام. شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم. إشترك في النشرة البريدية. نشرة إخبارية ترسل يومياً إلى بريدك الإلكتروني.



Please wait while your request is being verified...,You’re Temporarily Blocked

Webواختيرت زيغلر البالغة راهناً 20 عاماً والمولودة لأم كولومبية وأب بولندي من بين 30 ألف مرشحة أجريت لهن تجارب أداء لتولّي دور ماريا في فيلم «ويست سايد ستوري» لستيفن سبيلبرغ WebJun 23,  · نيويورك: أعلنت "ديزني" الثلاثاء أن الممثلة الخلاسية الشابة "رايتشل زيغلر" ستؤدي شخصية "سنو وايت" في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير الذي أنتج عام ، مستهلةً بقوة مسيرتها الاحترافية، هي التي ستتولى أيضاً دور WebDec 24,  · رايتشل زيغلر الممثلة الصاعدة التي ظهرت في فيلم West Side Story من إخراج ستيفن سبيلبرغ، حيث تدور أحداث الفيلم الموسيقي الشهير في نيويورك وسط ذروة التوتر العنصري بين عصابتين، وهو يشبه إلى حد WebJun 24,  · أعلنت «ديزني» أن الممثلة الشابة رايتشل زيغلر ستؤدي شخصية «Snow White» (بياض الثلج) في النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الشهير العائد إلى عام ، مستهلة بقوة مسيرتها الاحترافية، وهي Webرايتشل زيغلر تحقق ما تحلم به كل ممثلة مبتدئة عندما اختارها ستيفن سبيلبرغ بنفسه من بين 30 ألف مرشحة لتولي الدور الرئيس في فيلمه الجديد #اندبندنت_عربية_تغنيك Webبينما يبدو أن رايتشل زيغلر بدأت للتو في تصوير دورها للفيلم، اختتمت غال غادوت التصوير الشهر الماضي، ونشرت صورة من يومها الأخير في موقع التصوير، ومثل العديد من الأفلام هذه الأيام، يبدو أن ... read more



وكان ممثلون يعكسون التنوّع تولوا الأدوار الرئيسية في النسختين الحيتين أيضاً من فيلمي "مولان" و"علاء الدين" لقد انضمت زيغلر لأعضاء فريق فيلم Shazam! ام القيوان °C. المحتويات انقل للشريط الجانبي أخف. من عناوين اليوم.



أبرز الأخبار. الأكثر قراءة. الممثلة رايتشل زيغلر. شروط الخدمة. أضف تعليقك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة