الجمعة، 24 مارس 2023

فندق جاسمين بالاس الغردقة

فندق جاسمين بالاس الغردقة

طريقة عمل تقييمات الضيوف,صور فندق جاسمين بالاس الغردقة

AdFind What You Need At blogger.com, The Biggest Travel Site In The World. ضمان أفضل الأسعار. أكثر من فندقاً عبر الانترنت Webجاسمين بالاس ريزورت آند سبا فندق 18 كم - طريق سهل حشيش, الغردقة, مصر جيد بناءً على تقييم ﷼ أرخص سعر لكل ليلة غرفة واحدة، 2 ضيفين ث 3/1 ر 4/1 والمزيد غرف لمحة عن فنادق مشابهة التقييمات الصور الأسئلة الشائعة أفضل Webالفندق كبير مع ٨ حمامات سباحة و مطعم كبير مع اصناف كتير متنوعة الغرفة جميلة و نظيفة و مريحة و العاملين محترمين بصفة عامة تجربة جميلة أقام في أغسطس تم التقييم: 6 أغسطس Mohamed مصر تقييم واحد تصويتين لكونه مفيد “ Webأفضل أسعار الغرف الفندقية في جاسمين بالاس ريزورت آند سبا الغردقة قارن الأسعار من أكثر من موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة blogger.com الآن. مصر. EGP| العربية - Arabic| Webفندق الياسمين بالاس ريزورت يقع على بعد 12 كم عن مطار الغردقة الدولي ويوفر خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة التنظيف الجاف وخدمة البوّاب. Planet Spa at SUNRISE Crystal Bay Resort يبعد ب كم والفندق أيضاً يبعد كم عن ... read more




كرة الطاولة. ملعب للأطفال. ميديا وتكنولوجيا. تلفزيون بشاشة مسطحة. مأكولات ومشروبات. بوفيه مناسب للأطفال. قوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب. بار الوجبات الخفيفة. خدمة فطور في الغرفة. ميني بار. خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الفندق مجاناً. موقف سيارات. يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع لا يُطلب الحجز المسبق. موقف للسيارات في الشارع. خدمات استقبال. خدمة كونسيرج. صراف آلي في الموقع. تخزين الأمتعة. تحويل العملات. مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. خدمات عائلية وترفيهية. معدات ألعاب خارجية للأطفال. منطقة ألعاب داخلية. خدمات تنظيف. خدمة تنظيف يومية. خدمة كي الملابس. مرافق غسيل الملابس. مرافق أعمال. مركز أعمال. الأمان والحماية. طفايات حريق.


كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة. أجهزة إنذار الدخان. أمن على مدار الساعة. صندوق الأمانات. ميني ماركت في الموقع. مكان مخصص للتدخين. استئجار سيارات. وجبات غداء مرزومة. غرف لغير المدخنين. خدمة الغرف. سهولة الوصول. يمكن الوصول إلى الطوابق العليا عن طريق السلالم فقط. المسبح 1: خارجي مجاناً! مفتوح طوال العام. يرحب بجميع الأعمار. مسبح مع إطلالة. مسبح بمياه دافئة. بار المسبح. كراسي شاطئ أو كراسي استرخاء. مظلات شمسية. المسبح 2: خارجي للأطفال مجاناً! مناسب للأطفال. مسبح بغطاء. المسبح 3: خارجي مجاناً! مسبح غير عميق. المسبح 4: خارجي مجاناً! بالغين فقط. المسبح 5: خارجي مجاناً! المسبح 6: خارجي مجاناً! زلاجة مائية. المسبح 8: خارجي مجاناً! المسبح 9: خارجي مجاناً! العناية بالصحة. مسبح أطفال. اللياقة البدنية. مساج الجسم بالكامل. مساج اليدين. مساج الرأس. مساج للأزواج. مساج الأقدام. مساج الرقبة. مساج الظهر. غرفة بخار. مرافق سبا. تنظيف الجسم. علاجات الجسم. تصفيف الشعر. صبغة شعر. قص الشعر. العناية بالقدمين.


العناية باليدين. علاجات الشعر. خدمات الماكياج. خدمات إزالة الشعر بالشمع. تنظيف البشرة. خدمات التجميل. حمام بخار. لغات التحدث. عرض التوافر معلومات تهمك. تسجيل الوصول مساءً - مساءً يُطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. تسجيل المغادرة صباحاً - مساءً. سياسات الأطفال يرحب بالأطفال أياً كانت أعمارهم. لرؤية معلومات الأسعار والإشغال الصحيحة، يرجى إضافة عدد الأطفال في مجموعتك وأعمارهم إلى بحثك. سرير إضافي عند الطلب مجاناً. لا تتوفر أسرّة الأطفال في مكان الإقامة هذا. جميع الأسرّة الإضافية رهن بالتوافر. قيد على العمر أقل عمر يسمح به للقيام بعملية تسجيل الوصول هو الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة غير مسموح بها. مجموعات عند الحجز لأكثر من 5 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية. يُرحب مكان الإقامة بهذه البطاقات يقبل الياسمين بالاس ريزورت هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول. في حالة حجز إقامة مع وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك، يرجى الملاحظة أنه سيتم تقديم الإفطار الصباحي الاعتيادي إذا لم يشر مكان الإقامة بوضوح إلى أنه سيقدم وجبة إفطار صوم رمضان المبارك.


يرجى الملاحظة بأن مكان الإقامة هذا حصري للعائلات والأزواج فقط. لا تشمل أسعار السوق المحلي والمقيمين الأجانب المشروبات الكحولية. الأسئلة المتكررة حول الياسمين بالاس ريزورت. ما نوع الغرفة التي يمكنني حجزها في الياسمين بالاس ريزورت؟. هل يتوفر مسبح في الياسمين بالاس ريزورت؟. نعم، يتوفر مسبح في الفندق. اطلع على تفاصيل المسبح والمرافق الأخرى في هذه الصفحة. ما نوع وجبة الإفطار المقدمة في الياسمين بالاس ريزورت؟. ما الأنشطة التي يمكن القيام بها في الياسمين بالاس ريزورت؟. هل يتوفر مطعم في الياسمين بالاس ريزورت؟. Hotels in Hurghada إغلاق. Hotel -Hurghada. حجز مجموعة العثور على فندق الفنادق 5 نجوم 94 الفنادق 4 نجوم الفنادق 3 نجوم 83 الفنادق 2 نجوم 23 الفيلات في الغردقة الشقق في الغردقة الفنادق في الغردقة 9 سرير و إفطار في الغردقة 9 بيوت العُطل في الغردقة 41 مساعدة RON. دولار أمريكي USD يورو EUR جنيه إسترليني GBP دولار أسترالي AUD دولار كندي CAD البرازيل، ريل BRL ليف بلغاري BGN الصينية يوان CNY جمهورية التشيك ، كورونا CZK كرونة دنماركية DKK دولار هونغ كونغ HKD شيكل إسرائيلي جديد ILS ين ياباني JPY رينغيت ماليزي MYR دولار نيوزيلندي NZD كرونة نروجية NOK زلوتي بولندي PLN ليو روماني جديد RON روبل روسي RUB ريال سعودي SAR دولار سنغافوري SGD راند جنوب أفريقي ZAR ون كورية الجنوبية KRW كرونة سويدية SEK الفرنك السويسري CHF ليرة تركية TRY هريفنا أوكرانية UAH بات تايلاندي THB.


العربية 简体中文 Čeština Dansk Deutsch English Español Français Ελληνικά עברית Italiano 日本語 한국어 Magyar Nederlands Norsk Polski Português Русский Svenska Türkçe Українська. منتجع الياسمين بالاس ريزورت الغردقة. الحجز عبر الانترنت اكتب تواريخك لرؤية الأسعار. تاريخ الوصول: البقاء ل ليالي. بالغين: 1 2 3 4 أطفال: 0 1 2 3 أعمار الأطفال:. Coral Beach 4 نجوم. الياسمين بالاس ريزورت منتجع 5 نجوم واي فاي. خدمات على مدار 24 ساعة استقبال 24 ساعة. مسبح بركة سباحة مدفأة. شاطئ خاص وصول إلى شاطئ. أنشطة مدينة ألعاب مائية مزالق مائية ركوب الخيل ركوب الأمواج الغوص غطس طاولات البلياردو لعبة رشق السهام كرة الطاولة.


منتجع صحي واسترخاء سبا ومركز صحي حمام تركي حمام بخار تدليك لكامل الجسم تدليك الرأس تدليك الظهر إزالة الشعر بالشمع تنظيف الجسم علاجات الوجه جاكوزي مانيكير بيديكير. مأكولات ومشروبات مطعم مطعم وجبات خفيفة بجانب حوض السباحة. مرافق خاصة للاجتماعات مركز الأعمال. لابراندا كلوب ماكادي 4 نجوم. الطعام إفطار في الغرفة مطعم مطعم وجبات خفيفة بجانب حوض السباحة بار الوجبات الخفيفة فطور مجاني بوفيت فطور وجبات غداء جاهزة قوائم النظام الغذائي الخاص. الأنشطة الرياضية والترفيهية بركة سباحة مدفأة حوض السباحة الخارجي وصول إلى شاطئ مظلات شاطئية كراسي للتشمس مدينة ألعاب مائية فعاليات ترفهيه حية ملهى ليلي كراسي للتشمُّس حديقة لوازم شواء باربيكيو سبا ومركز صحي ساونا حمام تركي حمام بخار جاكوزي بيديكير مانيكير إزالة الشعر بالشمع تنظيف الجسم علاجات الوجه غرفة معالجة تدليك الظهر تدليك الرأس تدليك لكامل الجسم تدليك القدمين مركز اللياقة البدنية ركوب الأمواج الغوص غطس ركوب الخيل طاولات البلياردو لعبة رشق السهام كرة الطاولة استديو لياقة بدنية تمارين رياضية أيروبيكس حوض سباحة مع اطلالة نهاية غير عميقة خدمة المكياج.


المعلومات الهامة تسجيل الوصول: من حتى تفاصيل الأسرَّة الإضافية لا توجد اسرة أطفال إضافية متوفرة في الغرفة. بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية المتوفرة مثل تأجير دراجات، ساحة لعب وملعب غولف — مصغر. كل الغرف في فندق ستيجينبيرجر الداو بيتش تطل على البحر. تتضمن كل الغرف حمام خاص مع أثواب حمام، دش وحذاء قماشي داخلي. بإمكان نزلاء الفندق الإستمتاع بتناول العشاء في المطعم الذي يقع في نفس المبنى، هذا مناسب للضيوف الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه. خدمة الغرف مؤمنة ليلاً نهاراً، ويوجد أيضاً مجموعة متنوعة من الخيارات لأماكن تناول الطعام بمحيط الفندق.


يقع الفندق ضمن مسافة تقل عن 10 دقائق بالسيارة من مطار الغردقة الدولي. طاقم العمل المتعاونين في المكتب السياحي على استعداد دائم لحجز الجولات لمشاهدة الأماكن السياحية في مدينة الغردقة. يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في مدينة الغردقة، ويوفر شاطئ خاص ومسبح خارجي. بالإضافة إلى توفر انترنت لاسلكي مجاني ، جاكوزي ومزلج مائي. بإمكان نزلاء المنتجع بدء يومهم في Horas Spa، أو استخدام تسهيلات الترفيه الكثيرة، والتي تتضمن مركز غوص. كما يقدم المنتجع أيضًا مرافق مناسبة للعائلات، مع طراز غرفة وخدمات مخصصة للعائلات على اختلاف عددها مع نادي أطفال وحوض سباحة للأطفال. هذه الغرف تحتوي إنترنت لاسلكي مجاني في الغرف، اٌلة لصنع الشاي والقهوة وبار صغير. كلها مكيفة ومجهزة بمكان للجلوس داخل الغرفة وخزنة في الغرف.


بإمكان نزلاء منتجع و سبا صن رايز سيليكت جاردن بيتش الاستيقاظ للتمتع بفطور شهي في كل يوم في مطعم Gamila، كما يتم تقديم عشاء في مطعم Giardino International Restaurant. كما يستطيع الزوار في كل أمسية التلذذ بمشروب في صالة البار الحميمه. كما تتوفر مجموعة من أنواع المشروبات والتي بإمكان النزلاء الاستمتاع بها في البار الخارجي والذي يتميز بإطلالة على البحر. يسهل الوصول من منتجع و سبا صن رايز سيليكت جاردن بيتش إلى مركز الغوص تيتانيك ودايف إن. طاقم العمل اللطفاء في المكتب السياحي على استعداد دائم لحجز الجولات والرحلات السياحية لزيارة معالم المدينة في مدينة الغردقة. سيعجب ضيوف فندق شتيجنبرجر أكوا ماجيك رفيعة المستوى بشاطئها الخاص المعزول وبالسبا، وهي تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مركز مدينة الغردقة.


تتضمن بعض التسهيلات الشعبية في الفندق المصنف 5 نجوم ملاعب تنس خارجية، مزلج مائي وحمام تركي. يوفر الفندق مجموعة من الخدمات من الطراز الفاخر بما فيها سونا، مسبح خارجي وتراس على سطح. كما يقدم الفندق أيضًا وسائل راحة مناسبة للعائلات، مع تصميم غرفة وخدمات مخصصة للعائلات على اختلاف عددها مع حوض سباحة للأطفال ونادي أطفال. كل الغرف مكيفة ومجهزة ببار صغير ومجفف شعر. هناك أيضاً العديد من الغرف المصممة للعائلات. يتميز فندق شتيجنبرجر أكوا ماجيك لكونه يضم خيارات عديدة لتناول وجبة العشاء حيث تتوفر الأصناف العالمية في مطعم Magic Flavors والوجبات الإيطالية في مطعم Magic Palappa.


يقدم الإفطار يومياً، كما يمكن للضيوف الإستمتاع بتناول الإفطار بشكل منفرد في الغرف. لأولئك النزلاء الذين يودون الاستمتاع بتجربة المطاعم المحلية، يوجد الكثير منها ضمن مسافة قريبة مشياً. يوفر الفندق خدمة توصيل من وإلى مطار الغردقة الدولي والذي يقع على بعد 10 دقائق فقط. يوفر ميراج أكوا بارك و سبا المريح والذي يقع في مدينة الغردقة خدمة انترنت لاسلكي مجاناً بالإضافة إلى شاطئ خاص ومسبح خارجي. كما يقدم هذا الفندق للضيوف سونا، مركز تجميل وحمام تركي. يوفر هذا الفندق والمصنف 5 نجوم نادي أطفال، ساحة لعب وحوض سباحة للأطفال. طاقم الموظفين موجودين في أي وقت وعلى مدار الاسبوع لمساعدتكم في حجز الرحلات والتذاكر. تقدم غرف الفندق مساحة عصرية للاسترخاء مع بار صغير. يقع مطار الغردقة الدولي ضمن مسافة ما يقارب 15 دقيقة بالسيارة عن ميراج أكوا بارك و سبا. تتوفر وجبات غداء سفرية في فندق من أجل النزلاء ممن يتنقلون في رحلات يومية في المنطقة المحيطة.


يقع شاطئ ومنتجع سونستا الفرعون الغردقة في مدينة الغردقة وهو يوفر للضيوف إقامة فريدة بمستوى 5 نجوم ، بالإضافة إلى مسبح خارجي، شاطئ خاص وجاكوزي. ويتوفر أيضاً مركز للياقة البدنية ومسبح. يضم هيلتون الغردقة لونغ بيتش ريزورت ملاعب تنس داخلية، شاطئ خاص وخدمة نقل بليموزين ويعتبر مكان إقامة فاخر في مدينة الغردقة. كما تتوفر مرافق مثل جاكوزي، مسبح خارجي وسونا. سيعجب نزلاء منتجع ليلي لاند بيتش كلوب بشاطئه الخاص المعزول وبالسبا ومركز العناية الصحية، وهو يقع على بعد مسافة قريبة بالسيارة من وسط مدينة الغردقة. بعض من التسهيلات المقدمة في هذا المنتجع والمصنف 4 نجوم هي جاكوزي، ملاعب تنس خارجية ومزلج مائي. يوفر فندق كلوب جولدن فايف أجواء إقامة هادئة في مدينة الغردقة.


كما يوجد أيضاً ملاعب تنس خارجية، سونا ومسبح خارجي. يقع فندق جولدن روز في مدينة الغردقة ضمن مسافة قريبة مشياً من المينا ويضم شاطئ خاص ومسبح خارجي. يوفر الفندق إقامة ذات 3 نجوم وغرفاً مكيفة. سيعجب ضيوف فندق تريتون إمباير بشاطئها الخاص المعزول وبالسبا، وهي تقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من وسط مدينة الغردقة. كما يقدم هذا الفندق للنزلاء مسبح خارجي، مسبح وسونا. يقع صني دايز ميريت فاميلي ريزورت في مدينة الغردقة ضمن مسافة 25 دقيقة من مطار الغردقة الدولي ويوفر ملاعب تنس خارجية، مسبح خارجي وشاطئ خاص. كما يتوفر أيضاً سونا، جاكوزي ومركز للياقة البدنية. يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في مدينة الغردقة، ويوفر شاطئ خاص وحوض سباحة خارجي. بالإضافة إلى توفر انترنت لاسلكي مجاني ، سونا وجاكوزي. يقع ألباتروس الشاطئ الأبيض في مدينة الغردقة وهو يضم سونا ومسبح خارجي ويوفر إقامة مريحة.


كما يقدم هذا المنتجع للضيوف ملاعب اسكواش، حوض سباحة للأطفال ونادي أطفال. تقع ماجيك بيتش هوتل في مكان مريح في مدينة الغردقة ضمن مسافة قصيرة من مطار الغردقة الدولي وتتضمن مسبح خارجي، سونا وشاطئ خاص. كما يوفر هذا الفندق للنزلاء حوض سباحة للأطفال، ساحة لعب ومركز تجميل. في المتوسط ، السعر المتوقع هو £ في الليلة في الغردقة. في حالة عدم وجود ازدحام مروري، تستغرق عموماً رحلة القيادة لمسافة إذا كنت تقيم في منطقة حيوية، فقد تلاحظ زيادة وقت القيادة بسبب ازدحام الطرق. نعم ، يوجد في جاسمين بالاس ريزورت آند سبا مسبح لنزلاء الفندق.


عموماً لمسابح الفندق أوقات فتح وإغلاق ، لذا تأكد من التحدث إلى مكتب الاستقبال قبل استخدام المسبح. نعم ، يوجد في جاسمين بالاس ريزورت آند سبا مركز لياقة بدنية متاح للضيوف طوال فترة إقامتهم. وقت المغادرة الأساسي في جاسمين بالاس ريزورت آند سبا هو يستطيع الضيوف عادةً تسجيل الوصول من قد يكون هناك مجال للترتيبات الخاصة في حال تمت مناقشتها مع مكتب الاستقبال. أدخل التواريخ الخاصة بك في النموذج أعلاه لمعرفة الأسعار الحالية. نعم - يوجد ضمن جاسمين بالاس ريزورت آند سبا مطعم. إذا كنت مهتماً بالشرب أكثر من الأكل فهناك بار ضمن المبنى أيضاً. إذا كنت بحاجة لغسل ملابسك أثناء إقامتك فيمكنك الاستفادة من مرافق وخدمة غسيل الملابس المتوفرة في جاسمين بالاس ريزورت آند سبا. يوجد أيضاً طاولة للكي ومكواة في مكان الإقامة. جاسمين بالاس ريزورت آند سبا على بعد حوالي 1 كم من Titanic Diving Center أحد أشهر معالم الغردقة. الصفحة الرئيسية مصر 10, محافظة البحر الأحمر 2, الغردقة 1, جاسمين بالاس ريزورت آند سبا. جاسمين بالاس ريزورت آند سبا فندق. جيد بناءً على تقييم.


غرفة واحدة، 2 ضيفين. أفضل صفقات جاسمين بالاس ريزورت آند سبا.



فندق الياسمين بالاس ريزورت يقع على بعد 12 كم عن مطار الغردقة الدولي ويوفر خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة التنظيف الجاف وخدمة البوّاب. Planet Spa at SUNRISE Crystal Bay Resort يبعد ب3. الفطور يُقدم كل صباح في المطعم. المكان يمتلك البار مع البلياردو والشرفة. ايضاً يوفر المسبح الخارجي. فندق الياسمين بالاس ريزورت يوفر لضيوفه ركوب الأمواج بالشراع والغوص السطحي وكرة الطاولة. هذا الفندق في مدينة الغردقة يقع في منطقة شارع القرى. الفندق يقع على بعد دقائق من Sand City Hurghada. Hotel Reservation System © hotel-hurghada. All rights reserved اتصالات. Hotels in Hurghada إغلاق. Hotel -Hurghada. حجز مجموعة العثور على فندق الفنادق 5 نجوم 94 الفنادق 4 نجوم الفنادق 3 نجوم 83 الفنادق 2 نجوم 23 الفيلات في الغردقة الشقق في الغردقة الفنادق في الغردقة 9 سرير و إفطار في الغردقة 9 بيوت العُطل في الغردقة 41 مساعدة RON. دولار أمريكي USD يورو EUR جنيه إسترليني GBP دولار أسترالي AUD دولار كندي CAD البرازيل، ريل BRL ليف بلغاري BGN الصينية يوان CNY جمهورية التشيك ، كورونا CZK كرونة دنماركية DKK دولار هونغ كونغ HKD شيكل إسرائيلي جديد ILS ين ياباني JPY رينغيت ماليزي MYR دولار نيوزيلندي NZD كرونة نروجية NOK زلوتي بولندي PLN ليو روماني جديد RON روبل روسي RUB ريال سعودي SAR دولار سنغافوري SGD راند جنوب أفريقي ZAR ون كورية الجنوبية KRW كرونة سويدية SEK الفرنك السويسري CHF ليرة تركية TRY هريفنا أوكرانية UAH بات تايلاندي THB.


العربية 简体中文 Čeština Dansk Deutsch English Español Français Ελληνικά עברית Italiano 日本語 한국어 Magyar Nederlands Norsk Polski Português Русский Svenska Türkçe Українська. منتجع الياسمين بالاس ريزورت الغردقة. الحجز عبر الانترنت اكتب تواريخك لرؤية الأسعار. تاريخ الوصول: البقاء ل ليالي. بالغين: 1 2 3 4 أطفال: 0 1 2 3 أعمار الأطفال:. Coral Beach 4 نجوم. الياسمين بالاس ريزورت منتجع 5 نجوم واي فاي. خدمات على مدار 24 ساعة استقبال 24 ساعة. مسبح بركة سباحة مدفأة. شاطئ خاص وصول إلى شاطئ. أنشطة مدينة ألعاب مائية مزالق مائية ركوب الخيل ركوب الأمواج الغوص غطس طاولات البلياردو لعبة رشق السهام كرة الطاولة. منتجع صحي واسترخاء سبا ومركز صحي حمام تركي حمام بخار تدليك لكامل الجسم تدليك الرأس تدليك الظهر إزالة الشعر بالشمع تنظيف الجسم علاجات الوجه جاكوزي مانيكير بيديكير.


مأكولات ومشروبات مطعم مطعم وجبات خفيفة بجانب حوض السباحة. مرافق خاصة للاجتماعات مركز الأعمال. لابراندا كلوب ماكادي 4 نجوم. الطعام إفطار في الغرفة مطعم مطعم وجبات خفيفة بجانب حوض السباحة بار الوجبات الخفيفة فطور مجاني بوفيت فطور وجبات غداء جاهزة قوائم النظام الغذائي الخاص. الأنشطة الرياضية والترفيهية بركة سباحة مدفأة حوض السباحة الخارجي وصول إلى شاطئ مظلات شاطئية كراسي للتشمس مدينة ألعاب مائية فعاليات ترفهيه حية ملهى ليلي كراسي للتشمُّس حديقة لوازم شواء باربيكيو سبا ومركز صحي ساونا حمام تركي حمام بخار جاكوزي بيديكير مانيكير إزالة الشعر بالشمع تنظيف الجسم علاجات الوجه غرفة معالجة تدليك الظهر تدليك الرأس تدليك لكامل الجسم تدليك القدمين مركز اللياقة البدنية ركوب الأمواج الغوص غطس ركوب الخيل طاولات البلياردو لعبة رشق السهام كرة الطاولة استديو لياقة بدنية تمارين رياضية أيروبيكس حوض سباحة مع اطلالة نهاية غير عميقة خدمة المكياج.


المعلومات الهامة تسجيل الوصول: من حتى تفاصيل الأسرَّة الإضافية لا توجد اسرة أطفال إضافية متوفرة في الغرفة. يمكن لضيوف فندق الياسمين بالاس ريزورت تناول العشاء في الموقع في مطعم Dunes الذي يقدّم وجبات عالمية لوجبة عشاء وغداء ووجبة افطار. نعم، يمكن ضيوف الياسمين بالاس ريزورت أن يستفيدوا من غرفة الغسيل وخدمة الغرف. في فندق الغردقةفي الياسمين بالاس ريزورت تشمل المرافق المقدمة موقف للسيارات خاص مجاني ومركز المنتجع والمسيح الخارجي. أهم خدمات غرف فندق الياسمين بالاس ريزورت تتضمن ميني بار وتلفاز شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة خاصة. يمكن أن يساعدك موظفو فندق الغردقةفي الياسمين بالاس ريزورت بالإنجليزية والألمانية والروسية والعربية. نعم، الغرف في فندق الياسمين بالاس ريزورت مفتوحة لمنظر البحر. الموقع الموقع الحالي. المعالم السياحية Sunrise Mall. ابحث عن سياسة إلغاء تناسبك. بدايةً من تاريخ 6 أبريل ، ستكون سياسة الإلغاء التي تختارها هي المُطبقة بغض النظر عن الوضع المتعلق بفيروس كورونا.


ننصحك بحجز خيار مع الإلغاء المجاني في حال احتجت إلى تغيير خطط سفرك لاحقاً. اقرأ أكثر. للحجوزات التي يتم إجراؤها في تاريخ 6 أبريل أو بعده، ننصحك بأن تأخذ في عين الاعتبار خطر فيروس كورونا كوفيد - 19 والتدابير التي تتخذها الحكومات بشأنه. قد لا يحق لك الحصول على استراداد للمبلغ إذا لم تحجز سعراً مرناً. إذا أردت إلغاء الحجز، سيتعامل مكان الإقامة مع طلب الإلغاء بناءً على السياسة التي اخترتها والقانون الإلزامي الخاص بالمستهلك، إذا كان ذلك مُطبقاً. ننصحك في ظل الظروف غير المستقرة بأن تحجز خياراً مع الإلغاء المجاني، فإذا تغيّرت خططك ستتمكن من الإلغاء مجاناً خلال المهلة المحددة لذلك. من فضلك ،أكتب تواريخ الاقامة للتحقق من الغرف المتوفرة. التحقق من الغرف المتاحة البحث عن الغرف…. البحث عن الفنادق المتوفرة البحث عن الفنادق…. معرض الصور. اكتب تعليق التفاصيل الخاصة بك. البريد الإلكتروني:. سنة انطباعك عن الفندق. قيِّم هذا الفندق سيء جداً ممتاز 1 2 3 4 5 6 7 8 9 اتصل بنا اذا كنت تحتاج إلى أكثر من غرفتين، يرجى طلب حجز مجموعة.


الموضوع: اختر موضوعاً… هل أنت صاحب عقار يحتاج إلى مساعدة؟ تغيير الحجز إلغاء الحجز لم أقم في الفندق معلومات عن الفندق شراكة أخرى تحقق من توفر الاماكن و الاسعار حجز مجموعة لرجال الأعمال حجز مجموعة لوكالات السفر طلب بياناتي الشخصية احذف بياناتي الشخصية المسائل القانونية والمتعلقة بالقانون. النظرة العامة. النظرة العامة الغرف الموقع مرافق الفندق معرض الصور اكتب تعليق. كيف تصل إلى الفندق. عنوان الفندق:. أغلاق، أحتاج الى خيارات أكثر. جد المكان الأفضل لك للأقامة! أماكن رائعة و عروض لكل الميزانيات. عرض الصفقات. لا، شكراً. فندق الياسمين بالاس ريزورت, مصر كم 18 - طريق سهل حشيش, الغردقة, مصر Hotel Reservation System © hotel-hurghada.


الفنادق المشهورة في الغردقة. أجنحة النخبة الفندقية - الملقا شقة فندقية - elite-suites-hotel-almalqa. واي فاي.



جاسمين بالاس ريزورت آند سبا,أفضل صفقات جاسمين بالاس ريزورت آند سبا

Webأحد أفضل الخيارات في منتجعات الغردقة 5 نجوم هو فندق جاسمين بالاس الغردقة حيث يوفر مجموعة رائعة من المرافق الترفيهيه فيضم عدد 5 مسابح بعضهم خارجي وبعضهم الأخر داخلي، تتميز غرف الفندق بالفخامة Webأفضل أسعار الغرف الفندقية في جاسمين بالاس ريزورت آند سبا الغردقة قارن الأسعار من أكثر من موقع حجز شاهد تقييمات الزوار احجز بسرعة وسهولة قم بزيارة blogger.com الآن. مصر. EGP| العربية - Arabic| AdFind What You Need At blogger.com, The Biggest Travel Site In The World. ضمان أفضل الأسعار. أكثر من فندقاً عبر الانترنت Webفندق الياسمين بالاس ريزورت يقع على بعد 12 كم عن مطار الغردقة الدولي ويوفر خدمة الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة التنظيف الجاف وخدمة البوّاب. Planet Spa at SUNRISE Crystal Bay Resort يبعد ب كم والفندق أيضاً يبعد كم عن Webمنتجع جاسمين بالاس هو أحد فنادق ال 5 نجوم ويقع الفندق في الغردقة منتجع جاسمين بالاس, مصر بالقرب من 18 كم - طريق سهل حشيش ويحتوي فندق Jasmine Palace Resort علي كل متطلبات الحياه العصريه عنوان الفندق 18 كم - طريق سهل حشيش, مصر, Webالفندق كبير مع ٨ حمامات سباحة و مطعم كبير مع اصناف كتير متنوعة الغرفة جميلة و نظيفة و مريحة و العاملين محترمين بصفة عامة تجربة جميلة أقام في أغسطس تم التقييم: 6 أغسطس Mohamed مصر تقييم واحد تصويتين لكونه مفيد “ ... read more



حدد تواريخ للاطلاع على التوافر والأسعار في مكان الإقامة هذا. يقع صني دايز ميريت فاميلي ريزورت في مدينة الغردقة ضمن مسافة 25 دقيقة من مطار الغردقة الدولي ويوفر ملاعب تنس خارجية، مسبح خارجي وشاطئ خاص. غرفة قياسية مزدوجة أو توأم مطلة على الحديقة. يقع مطار الغردقة الدولي على بعد شاطئ 3.



الغردقة ميراج بيتش شاليه آند أكوا بارك. نادي للأطفال. حمام خاص. وتطبق هذه الشروط والإرشادات بغض النظر عن حساسية التعليق. كم يبعد جاسمين بالاس ريزورت آند سبا عن Titanic Diving Center؟ جاسمين بالاس ريزورت آند سبا على فندق جاسمين بالاس الغردقة حوالي 1 كم من Titanic Diving Center أحد أشهر معالم الغردقة. غطاء لحوض السباحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة